دوري أبطال آسيا

تعرف إلى منافس الأهلي في مرحلة التصفيات بأبطال آسيا

الأهلي ينتظر منافسه في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 نوفمبر 2019

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن جدول مباريات التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا نسخة 2020 والتي سيُشارك فيها ، الأهلي ، الممثل الوحيد للكرة السعودية.

وتأتي مشاركة الاهلي في المرحلة التأهيلية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك بعد أن حسم المركز الرايع  في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي برصيد 55 نقطة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

هذا ويتواجد الثلاثي السعودي النصر والهلال والتعاون مباشرة في دور المجموعات فيما ينتظر الأهلي مباراة الملحق والفوز بها للالتحاق بهم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات دوري أبطال آسيا "منطقة الغرب"، حيث ينتظر الفائز من (وصيف الدوري الأوزبكستاني * استقلال طاجكستان).

وكان الأهلي فشل في الاستمرار بدوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد خروجه المدوي أمام الهلال بمجموع اللقائين 4/3 في دور 16 ليُحرم من استكمال مشواره القاري واسعاد جماهيره التي أعلنت غضبها وطالبت الادارة بتصحيح المسار.

وينتظر أن يواجه نادي العين الإماراتي الفائز من مباراة ” الزوراء العراقي ×  ثالث الدوري الأوزبكي” في الملحق الآسيوي.

وسيكون الفائز من مباراة الكويت الكويتي والفيصلي الأردني على موعد مع استقلال الفائز من (استقلال × الكويت أو الفيصلي) سيلعب بعد ذلك مع الريان.

يذكر أن  رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم  أعلنت حصول أندية الهلال والنصر والأهلي والشباب والفيصلي والتعاون والفتح والفيحاء والاتفاق، على الرخصة الآسيوية التي تمكنها من المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة بعد استيفاء متطلبات الرخصة المالية والادارية والقانونية الرياضية .



ومن صفحتنا عبر انستغرام





بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال