دوري أبطال آسيا

حمدالله وكاريلو وأنيستا ضمن الأفضل في دوري أبطال آسيا

ثنائي الدوري السعودي في قائمة الأفضل بدوري أبطال آسيا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 فبراير 2020

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، عن لاعب أولى جولات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، والتي يعتليها كيجيرو اوغاوا ، نجم فيسيل كوبي ، عقب تسجيله ثلاثية أمام جوهور.

وحل في المركز الثاني أندريه كاريللو لاعب ، الهلال ، والذي سجل هدف التقدم للفريق في المباراة التي فاز بها على شهر خودرو الإيراني 2-0.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما صنع لاعب الوسط البيروفي الهدف الثاني لزميله بافيتمبي غوميز، وصنع أيضاً 4 فرص لزملاءه في الفريق، ومرر 58 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 88%.

وعلى الجانب الدفاعي قام كاريللو بواجب مهم خلال المباراة، حيث عمل تدخلين، وقطع تسديدتين للفريق المقابل إلى جانب قطع تمريرة، وجمع في المحصلة 8.8 نقطة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي المركز الثالث حل النجم الإسباني أندريس أنييستا لاعب وسط فيسيل كوبي، والذي تألق في أول ظهور على الصعيد القاري في آسيا، بعدما صنع هدفين وقدم مستوى مميز للغاية.

وتواجد الهداف التاريخي لدوري المحترفين ، وهداف العالم لعام 2019 ، عبدالرزاق حمدالله ، في المركز الخامس حيث  سجل الهدف الأول للنصر في المباراة التي تعادل خلالها مع ضيفه السد القطري 2-2.

ليجمع 7.8 نقطة. ، وتساوى معه كيوغو فوروهاشي  ،لاعب فيسيل كوبي ،  وسعيد آغائي ،  لاعب سيباهان، مقابل 7.7 نقطة لعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
شارك غرد شارك

في هذا المقال