دوري أبطال آسيا

دراغان يتمسك بالأمل

المدير الفني الكرواتي للفريق السعودي يؤكد بأن فريقه لم يخسر المباراة أمام السد بسبب سوء طريقة اللعب، ويحمل حكم اللقاء بعض المسؤولية.
05 أبريل 2011

الدوحة - وجه الكرواتي دراغان المدير الفني لفريق النصر السعودي تهانيه إلى فريق السد القطري وجماهيره بعد الفوز على فريقه بهدف نظيف الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.
وقال دراغان: "في كرة القدم قد يخطأ الإنسان ونحن وقعنا في بعض الأخطاء التي كان لها تأثير سلبي واضح على فريقنا بالرغم من أننا لعبنا بالخطة والتشكيل الصحيحين، حالة الطرد التي تعرض لها أحمد محمد عيد كان لها تأثير سلبي على النتيجة، واضطر الجهاز الفني لإجراء تبديلين لتعديل خطة اللعب".

التعديل ممكن

"وبالرغم من ذلك فإنه كان من الممكن تعديل النتيجة في آخر المباراة التي شهدت بعض الهجمات الخطيرة لصالحنا، ولكن اللاعبين لم يستغلوها بالشكل المطلوب".
وإعتبر مدرب النصر أن فريقه خسر جولة، ولم يخسر المعركة حيث مازالت الفرصة قائمة أمامه للتأهل، وقال "موعدنا في مباراة الإياب التي ستقام بالرياض، ولن نستسلم لأن فرصة التعويض لازالت قائمة، وبإمكاننا التأهل عن المجموعة ولولا بعض الأخطاء التي حصلت لفزنا".
تحميل الخسارة للحكم
وفي السياق ذاته أكد دراغان أن النصر لم يخسر بسبب طريقة اللعب وقال: قدمنا أفضل ما لدينا وأعتقد أن أي خسارة أو فوز تحكمه بعض الأخطاء"، وإنتقد مدرب النصر آداء الحكم الإماراتي الذي قال عنه: "من وجهة نظري الحكم الإمارتي محمد عبد الكريم سمح ببعض الأمور ما كان يجب أن تحدث مثل إهدار الوقت من لاعبي السد وغيرها من الأمور التي كان لها تأثيرعكسي على لاعبينا، ولكن مثلما قلت في البداية فإن أخطاءنا هي التي قادتنا للهزيمة وليس أخطاء الحكم".

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال