دوري أبطال آسيا

فوساتي: سنهزم العالمي

المدرب الأورغوياني لفريق السد القطري يرى بأنهم قادرين على تخطي العالمي خلال اللقاء المرتقب بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.
05 أبريل 2011

الدوحة - أكد الأورغوياني جورج فوساتي المدير الفني لفريق السد القطري أن المباراة المقررة الثلاثاء أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، ستكون صعبة بالنسبة للفريقين خاصة وأن كلا منهما يطمح بشدة في حصد النقاط الثلاث.
وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين تمهيدا للمباراة: "ندرك جيدا صعوبة هذه المجموعة  خاصة وأنها تضم فرق قوية للغاية على غرار النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والاستقلال الإيراني، والمنافسون الأربعة يمتلكون فرصا متساوية في التأهل كما أن نتائج هذه المجموعة تعد متقاربة كثيرا، ومن ناحيتي أشعر بتفاؤل إزاء قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء".
النصر فريق معروف

وحول معرفته بفريق النصر، قال فوساتي: "أعرف فريق النصر ليس لأنني دربت في السعودية، ولكن لأنه واحدا من أقوى الفرق في منطقة الخليج بشكل عام والسعودية بشكل خاص وبالتالي فإني أحترم المنافس بشكل كبير".
وأضاف "نمتلك نقاط قوة كثيرة تجعلنا قادرين على تقديم مباراة قوية، ويمتلك النصر أيضا مجموعة لاعبين من الطراز الأول، ويؤدي بطريقة منظمة لكننا سنتعامل مع اللقاء بالصورة التي تخدم مصلحتنا رغم أن عامل الوقت لم يكن كافيا للتحضير للمباراة بسبب الدوري".
عفيف أبرز الغائبين

وعن الغيابات في صفوف السد، أوضح فوساتي: "المهاجم علي عفيف سيكون أبرز الغائبين عن الفريق بسبب تعرضه لكسر في القدم خلال المباراة الأخيرة أمام لخويا في الدوري.

ولكن في نفس الإطار تشهد المباراة عودة البرازيلي لياندرو بالإضافة إلى طلال البلوشي ووسام رزق ومسعد الحمد، مؤكدا أن الفوز على المتصدر منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر.

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال