دوري أبطال آسيا

فيتوريا: مباراة العين والنصر فرصة لإثبات الذات

روي فيتوريا يتحدث عن مواجهة العين الإماراتي والنصر المرتقبة ، وفرصة اثبات الذات خلال البطولة الآسيوية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 فبراير 2020

أكد البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني للنصر ، على جاهزية الفريق لمواجهة العين الإماراتي ، مشيرا بأنها فرصة لاستعادة التوازن خلال النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هذا ويحل النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، ضيفا على العين الإماراتي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا ، في ملعب هزاع بن زايد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وسقط النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، في فخ العادل الايجابي أمام السد بنتيجة 2/2 ، ليحتل المركز الثالث ، بنقطة واحدة ، من ترتيب مجموعته ، الذي يعتليها ، بيروزي الإيراني بـ" 3 نقاط".

اقرأ أيضا: موعد مباراة العين الإماراتي والنصر والقنوات الناقلة

كما حقق العين الإماراتي ، بداية مخيبة بعد خساراته المدوية أمام بيروزي الإيرتني برباعية مقابل لاشئ ، ليتزيل جدول ترتيب مجموعته بلا نقاط ، ويواصل معاناته مع بيدرو إيمانويل على المستوى المحلي والقاري.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال فيتوريا:" نحن في  النصر جاهزون للقاء وأستعدينا بشكل مُناسب ، وأتمنى أن نوُفق في المُواجهة ".

وأضاف قائلا:" مباراة الغد  مهمة ولذلك نسعى لنحقيق النُقاط الكاملة ، صحيح هُناك غيابات في الفريق ولكن هذهِ فرصة لللاعبين الآخرين لـ إثبات مستوياتهم ".

وتابع:" هناك بعض اللاعبين الغائبين وكما يقول المثل ' مصائب قوم عند قوم منافع ' فهناك لاعبين سيكسبون الفرصة لإثبات أنفسهم".

وأوضح بالقول:" تجـاوز المباريات التي تلعب في فترة قصيرة ، يأتي بالحضور الذهني أكثر من الفني".

كما اشار:" درسنا نقاط قوة العين وضعفه، والتفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجتها".

وواصل:"اثق في فريقي وهم على مقدار المسوؤلية ، هذه البطولة الوتيره فيها عاليه ومحفزه للاعبين ، ونحن نعمل على مستوى البطولة".

واستكمل:" اعرف مدرب العين جيداً وهو مدرب جيد وهو فخر بالنسبة لنا كمدربين برتغاليين لكن اتمنى له التوفيق بعد مباراتنا".

ومن جانبه قال يحيي الشهري:"  نتعامـل مع دور المجموعات بكُل مُباراة على حدى ، بهدف الحصول على الثلاث نُقاط وتصدر المجموعة ".

وأضاف قائلا:" حضرنا إلى هنا وامامنا هدف نسعى لتحقيقه ، فالجميع يعلم بان مجموعتنا صعبه ولكل مباراه لها حساب 

-وأتم:" مدربنا يعلم جيدا النقاط الإيجابية والسلبية وسنعمل بإذن الله على استغلال الفرص".

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال