دوري أبطال آسيا

فيديو: تصرف غريب من السومة في مباراة الهلال

حركة غير أخلاقية لـ" عمر السومة " في كلاسيكو الهلال والأهلي
يوروسبورت سعودية
14 أغسطس 2019

شهد لقاء الهلال والأهلي الذي أقيم مساء الثلاثاء في محيط الرعب ضمن مباريات إياب دور ثمن نهائي أبطال آسيا تصرف غريب من المهاجم عمر السومة  أثناء مجريات اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد للراقي حمل توقيع اللاعب عبدالفتاح عسيري.

وظهر عمر السومة في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يلقي بقميص الأهلي على أرضية الملعب قبل اجراء عملية تبديله والاعتماد عليه بدلا من على حسن الاسمري في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء.

ليثير السومة غضب جماهير الأهلي التي عبرت عن هذا الأمر من خلال هاشتاج دشنته عبر موقع التدوينات الصغيرة ، تويتر ، يحمل عنوان:" #السومه_يرمي_قميص_الاهلي"  الذي وصل عدد متفاعلين مع هذا الوسوم إلى 20 ألفا  واصفين تصرفه بالغير أخلاقي مطالبين الادارة بمحاسبته على ما فعله بحق شعار الراقي.

يمكنكم متباعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعلى صفحتنا عبر فيس بوك

وكان الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش ، المدير الفني للأهلي ، قرر عدم الدفع بالسومة منذ بداية المباراة ضمن التغييرات في التشكيلة التي  اجراها  ليُثير دهشة المتابعين نظرا لاحتياج الراقي لغلة أهداف من أجل تحقيق العبور.

فوز الأهلي على حساب الهلال في مباراة الاياب بهدف دون رد لن يكفيه لقلب الأمور والموازين على كتيبة الموج الأزرق نظرا للنتيجة الثقيلة التي تلقاها في الذهاب برباعية مقابل هدفين حيث كان يحتاج للفوز بثلاثية مقابل لاشئ لرد اعتباره.

ومن المقرر ان يشهد دور ربع النهائي كلاسيكو سعودي جديد يجمع بين الهلال ومواطنه الاتحاد جدة بعد أن حجزا مقاعدهما على حساب الأهلي وذوب آهن أصفهان.

ويتلقي الفريقان ذهاباً في جدة فيما يخوضان مباراة الإياب في الرياض  حيث تقام مباراة الذهاب يوم  27 أغسطس  على ان تقام لقاء الاياب يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال