دوري أبطال آسيا

لوشيسكو: أثق في قدرات اللاعبين رغم ضيق الوقت

لوشيسكو يتحدث عن مواجهة شباب أهلي دبي والهلال في دوري أبطال آسيا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
16 فبراير 2020

أكد الروماني رازفان لوشيسكو ، المدير الفني للهلال ، على ثقته الكاملة في اللاعبين قبل مواجهة شباب أهلي دبي ، رغم تلاحم جدول مباريات الفريق في الفترة الماضية.

يستعد الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، لاستئناف مشواره خلال حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي ، عندما يحل ضيفا على شباب أهلي دبي في ثاني جولات دور المجموعات ، على استاد راشد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وحقق الهلال  بداية مثالية  في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا ، بعد تفوقه على خودرو الايراني ، بهدفين مقابل لاشئ ، ليعتلي صدارة ترتيب مجموعته بـ" 3 نقاط".

اقرأ أيضا:" تفاصيل أهداف رومارينيو مع الاتحاد هذا الموسم

وعلى الجانب الآخر ، قص شباب أهلي دبي شريط مشاركاته في دوري أبطال آسيا 2020 ، بسقوط مفاجئ أمام باختاكور أوزبكستان بهدفين مقابل هدف ، ليتزيل الترتيب بلا نقاط.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال لوشيسكو:" قضينا اسبوع شاق تنقلنا فيه لثلاث مباريات خارج أرضنا، ولكن الأجواء في المجموعة إيجابية والثقة موجودة ونحن نملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين حاليا".

وأضاف قائلا:" تحضيرنا للقاء مثل أي مباراة، سنبحث عن تحقيق النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة، نحترم الخصم الذي يقع في ترتيب مميز في الدوري الاماراتي".

وواصل:" جميع اللاعبين جاهزين لهذا اللقاء، باستثناء غياب الشلهوب للإصابة".

كما أشار:" احترام الخصم بداية طريق النجاح لأي فريق، نحترم كل من نواجهه وسنقاتل من اجل تحقيق الانتصار في كل مباراة".

وأتم:" نمر بوقت صعب من ناحية وجود اللاعبين بأتم الجاهزية نظراً لعدم وجود وقت كافي بين المباريات للاسترجاع، المهم اننا نسير بشكل جيد ونملك الثقة".

ومن جانبه قال المدافع عبدالله الحافظ:" تحضيرنا للقاء مثل أي مباراة، سنبحث عن تحقيق النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة، نحترم الخصم الذي يقع في ترتيب مميز في الدوري الاماراتي".

وعن لقب نادي العقد قال الحافظ:"لا ننظر لهذه الألقاب بهذا المنظور الذي يعد جماهيري، ندخل مبارياتنا 11 لاعب امام 11 لاعب".

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال