دوري أبطال آسيا

لوشيسكو يوضح سبب الخسارة.. وبرانكو يكشف سر السومة

مدرب الهلال يكشف عن صفقات جديدة .. وبرانكو حققنا الفوز ولم نتأهل
فريق عمل يوروسبورت سعودية
13 أغسطس 2019

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو، عن حزنه من الخسارة أمام الأهلي، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، رغم أنها لم تؤثر على تأهل فريقه لربع النهائي.

وتأهل الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة الأهلي، بالفوز عليه ذهابًا (4-2)، والخسارة إيابًا (0-1).

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لست سعيدًا بما قدمه اللاعبين اليوم، حيث لم يكن الأداء الهجومي جيد".

واعتبر المدير الفني للهلال، أن نتيجة الذهاب الكبيرة، أثرت على لاعبيه في الإياب، حيث لم يلعبوا بقوة، وتساهلوا مع الخصم، الذي دخل بمجازفة أكبير بكثير.

وتابع: "في لقاء الذهاب كنا نبني الهجمات بشكل صحيح، كما كان لدينا فاعلية كبيرة أمام المرمى.. ولكن في الإياب افتقدنا اللمسة الأخيرة، كما لم نتدرج بالكرة بالشكل الصحيح من الخلف إلى الأمام".

وشدد لوشيسكو، على أنه سيحاول العمل في الفترة القادمة، على تعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، وخاصة اللاعبين المهمين، أمثال الظهير الأيمن محمد البريك.

وألمح لوشيسكو، إلى احتمالية إجراء نادي الهلال، صفقات جديدة، قائلًا: "أمامنا أسبوعين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، وسندرس الأمور قبل اتخاذ أي قرار، فربما نضم نجوم جدد".

بينما في الجانب الآخر الأهلاوي وجه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، التهنئة إلى لاعبيه، رغم الخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال برانكو في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "نبارك للاعبي الأهلي فوزنا اليوم، وأشكر الجمهور الذي حضر، حاولنا أن نصنع المفاجأة ولكن لم نوفق".

وشدد المدر الكرواتي، على أن الفوز على خصم صعب مثل الهلال، سيمنح لاعبي فريقه الثقة، للدخول بقوة إلى منافسات دوري المحترفين.

أقرأ أيضا: تعرف إلى مواعيد مواجهات الأندية السعودية في ربع النهائي

واعتبر أن نادي الهلال، هو أقوى المرشحين للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أنه يتفوق فنيًا على كافة المنافسين في منطق4ة غرب القارة.

وعن عدم إشراكه مهاجمه السوري الكبير عمر السومة، في المباراة منذ بدايتها، كشف برانكو، عن أنه لم يكن جاهزًا بدنيًا بنسبة 100%، واللقاء صعب، لذلك فضل إشراكه في الجزء الأخير فقط.

من حسابنا على إنستغرام  

بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال