دوري أبطال آسيا

مواجهات سابقة بين مدرب العين والنصر

البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي ، وجه مألوف على الكرة السعودية ، عندما درب التعاون ، وواجه النصر قبل الموقعة الآسيوية
نيرمين ماهر
14 فبراير 2020

يستعد ملعب هزاع بن زايد ، لفتح أبوابه ، مساء الثلاثاء المقبل ، لاستقبال الكبيرين ، العين الإماراتي والنصر ، في إطار ثاني جولات مرحلة المجموعات ، من دوري أبطال آسيا 2020.

وسقط النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، في فخ العادل الايجابي أمام السد بنتيجة 2/2 ، ليحتل المركز الثالث ، بنقطة واحدة ، من ترتيب مجموعته ، الذي يعتليها ، بيروزي الإيراني بـ" 3 نقاط".

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما حقق العين الإماراتي ، بداية مخيبة بعد خساراته المدوية أمام بيروزي الإيرتني برباعية مقابل لاشئ ، ليتزيل جدول ترتيب مجموعته بلا نقاط ، ويواصل معاناته مع بيدرو إيمانويل على المستوى المحلي والقاري.

ويقود البرتغالي ، بيدرو إيمانويل ، الدفة التدريبية ، للعين الإماراتي ، ويعيش فترة حرجة على مستوى النتائج ، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة في بطولة دوري الخليج العربي.

يعد إيمانويل وجها مألوفا على الكرة السعودية ، عندما اعتلى الجهاز الفني للتعاون ، في موسم تاريخي نتج عنه ، الصعود إلى منصات التتويج لأول مرة لنيل جائزة كأس خادم الحرمين على حساب الاتحاد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

و قاد إيمانويل  التعاون لإنهاء الموسم بالمركز الثالث بعد سلسلة من النتائج المميزة للغاية، في النسخة الاستثنائية من بطولة الدوري.

 كما تفوق التعاون مع بيدرو على الكبار الأهلي والشباب والاتحاد على مدار الموسم، وحل خلف النصر البطل المتوج والهلال الوصيف.

اقرأ أيضا: 5 حقائق قبل مباراة شباب أهلي دبي والهلال

وخاض التعاون 30 مباراة تحت قيادة بيدرو حقق الفوز في 16 لقاء والتعادل 8 مرات، بينما خسر 6 مواجهات، وسجل معه الفريق 61 هدفا واستقبل مرماهم 31.

وسبق لإيمانويل بيدرو ، وأن واجه النصر قبل الموقعة الآسيوية ، في مرتين في بطولة الدوري ، الأولى خسر أمام العالمي بهف دون رد ، خلال مباريات الجولة 3 ، وذلك قبل ان يمطر السكري شباك رجال فيتوريا بثلاثية مقابل هدف ، في الجولة 18.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
شارك غرد شارك

في هذا المقال