دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الأهلي والاستقلال الطاجيكي في أبطال آسيا

تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال آسيا وموعد المباراة الحاسمة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
21 يناير 2020

بدأت  مباريات الملحق الآسيوي اليوم منافستها على حجز مقعد بدوري المجموعات لبطولة دوري الأبطال الموسم الحالي وسوف يواجه النادي الأهلي السعودي نظيره استقلال الطاجيكي في ختام مباريات الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020 

وذلك بعد أن ضرب استقلال الطاجيكي موعداً مع النادي الأهلي عقب الفوز على لوكوموتيف طشقند بهدف نظيف اليوم الثلاثاء، سجله دزاليلوف. وينتظر أن يلتقي نادي أهلي جدة مع استقلال الطاجيكي يوم الثلاثاء والموافق 28 يناير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وسينتقل الفائز من مباراة أهلي جدة واستقلال الطاجيكي للمشاركة ضمن المجموعة الأولى في البطولة والتي تضم الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

بينما ينتظر نادي العين الإماراتي أيضاً في ختام الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء 28 يناير، الفائز من مباراة الزوراء العراقي وبونيودوكور.

ويشارك الراقي في النسخة  الحالية من دوري أبطال آسيا، بعدما احتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال بطل النسخة الماضية يأتي على رأس المجموعة الثانية رفقة  شباب الأهلي الإماراتي ، باختاكور الأوزبكي ، الفائز من مُلحق الرفاع أو الريان أو السيلية أو تشيناي سيتي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان نادي الهلال قد توج بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019 على حساب أوراوا الياباني بالفوز في الذهاب بنتيجة 1-0 وفي الإياب 2-0.

إقرأ أيضا: تفاصيل أزمة طاحنة تلاحق الأهلي في الفترة المقبلة

وفي الوقت نفسه ويستعد الأهلي لمواجهة الرائد، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة 15 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مباراة ستحدد بشكل كبير منافسة الأهلي والرائد على المركز الثالث بجدول الترتيب حيث يحتل الأهلي حاليا المركز الثالث برصيد 26 نقطة وهو نفس رصيد الرائد الذي يحتل المركز الرابع 


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال