أخبار السعودية

ثلاثي سعودي يضع اتحاد القدم في ورطة

الاتحاد السعودي لكرة القدم يواجه ورطة بسبب 3 أندية
يوروسبورت سعودية
14 أغسطس 2019

على ما يبدو ان الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يتراسه الأستاذ ياسر المسحل سيكون في ورطة حقيقية خصوصا بعد بلوغ 3 أندية تمثل المملكة وهم الهلال والاتحاد والنصر دور ربع نهائي  في أبطال آسيا.

وحجز الهلال مقعده في الدور الاقصائي القادم على حساب مواطنه الأهلي بعد أن حسم مجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، فيما جاء عبور الاتحاد أمام ذوب آهن الايراني بواقع 6/4 ذهابا وايابا ، بينما وصل النصر إلى هذا الدور بعد اجتياز اختبار الوحدة الاماراتي بنجاح بـ" 4/3".

يمكنكم متابعة صفحة الكرة السعودية عبر انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

وعبر صفحتنا على فيس بوك

وسيشهد جدول مواعيد مباريات الثلاثي السعودي المتأهل إزدحاما شديدا مما سيجبر الاتحاد السعودي لكرة   على تغير نظامه  بتأجيل لقاءات الجولة الثانية في بطولة الدوري على الرغم من اعلانه في السابق عن عدم حدوث ذلك أثناء قرعة البطولة المقرر انطلاقتها يوم 22 من شهر أغسطس الجاري.

ومن المقرر ان يخوض الثلاثي السعودي 3 مباريات في 8 ايام بعد الصعود إلى دور 8 حيث يستهل النصر حملة الدفاع عن لقب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضمك في لقاء افتتاح البطولة قبل 4 أيام من مواجهة السد في ذهاب دور ربع النهائي ثم ملاقاة الفتح يوم 30 من أغسطس الجاري.

أما الهلال فسوف يفتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم 23 من أغسطس الجاري بمواجهة أبها ، الصاعد حديثا ، قبل الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمعه أمام الاتحاد في أبطال آسيا  يوم 27 ، ثم يطير للبريدة يوم 31 لمواجهة الرائد في الجولة الثانية.

مباريات الاتحاد في هذا التوقيت أمر سهل بالنسبة خصوصا وانه سيخوض معاركه على أرضه ووسط جماهيره في الجوهرة المشعة حيث يستضيف الرائد يوم 23 قبل ان يلتقي بالهلال في أبطال لآسيا يوم 27 ثم مواجهة التعاون ، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 من الشهر الجاري.

يذكر ان الهلال انهى موسمه الكروي المنصرم في وصافةة جدول الترتيب خلف البطل المتوج ، النصر ، في حين نجح الاتحاد من البقاء مع المحترفين بعد ان استقر في المرتبة 11 برصيد 33 نقطة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام


أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
آخرها بيراميدز.. الأخطاء الإدارية تلاحق الأندية المصرية بالقيد الأفريقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال