دوري أبطال أفريقيا

#عين_اليورو: انفعالات لاسارتي واعتراضات عبدالحفيظ الأبرز بلقاء الأهلي وسيمبا

الأهلي تعرض للهزيمة بهدف دون رد أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور المجموعات الإفريقي
مالك أحمد
12 فبراير 2019

أحداث ولقطات عديدة شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، وهى اللقطات التي نستعرضها في السطور التالية.


حضور جماهيري مكثف:


شهدت مدرجات الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام والذي استضاف المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، من أجل مساندة فريق سيمبا أمام الأهلي، حيث ظلت الجماهير تشجع وتؤازر فريقها بشكل قوي طيلة الـ90 دقيقة.


انفعالات لاسارتي:


أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة انفعالات مستمرة من الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على خط التماس، منذ الدقيقة الأولى، حيث كان المدرب الأوروجوياني ينفعل مع كل كرة داخل الملعب بجانب اعتراضه على بعض القرارات التحكيمية.



تفاعل دكة سيمبا:


دكة بدلاء فريق سيمبا التنزاني والجهاز الفني للفريق تفاعلوا بشكل كبير مع كل الفرص التي أضاعها فريقهم على مدار شوطي المباراة، حيث أظهرت الكاميرات مدرب الفريق التنزاني متأثرا بشدة بسبب إضاعة أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى.


علاج هاني للاعب سيمبا:


خلال أحداث الشوط الأول أصيب أحد لاعبي سيمبا أمام منطقة جزاء الأهلي وسقط على الأرض، وهو ما دفع محمد هاني، ظهير أيمن المارد الأحمر للتوجه له والقيام بعلاجه بعدما أصيب بشد عضلي، وذلك بل أن يسمح الحكم بنزول الجهاز الطبي لفريق سيمبا لعلاج اللاعب.


اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الجبلاية تقرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر يوم 28 فبراير



الأهلي الوحيد للعرب وإفريقيا بقائمة أفضل 30 ناديا بالتاريخ



إصابة الشناوي:


مع بداية الشوط الثاني كثف فريق سيمبا التنزاني من هجومه على مرمى الأهلي، ولاحت فرصة ثمينة للاعب سيمبا انفرد بالكرة بالحارس محمد الشناوي، الذي تصدى للكرة بشكل رائع، لكنه سقط بعدها على الأرض متأثرا باصطدامه القوي بمهاجم سيمبا، حيث قام الجهاز الطبي بالنزول إليه لعلاجه داخل الملعب.


مشادة بين اللاعبين:


في الشوط الثاني حصل الأهلي على خطأ في منتصف الملعب بعد عرقلة كريم نيدفيد، وبعدها دخل اللاعبين عمرو السولية وعلي معلول في مشادة مع لاعبي سيمبا، حتى قام الحكم بالفصل بينهما.


خروج خاطيء للشناوي:


واصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أخطائه المتكررة في المباريات الأخيرة بالخروج الخاطيء من المرمى، حيث قام بهذا الأمر في بداية الشوط الثاني بعدما ترك المرمى بشكل غريب للخروج للإمساك بالكرة التي كانت بعيدة عنه، وهو ما كاد أن يتسبب في استقبال الأهلي لهدف.


احتفال سيمبا بالرقص:


احتفل لاعبو فريق سيمبا بالهدف الذي سجلوه في مرمى الأهلي خلال الشوط الثاني بالتوجه نحو المدرجات وتقديم رقصة إفريقية خاصة أمام الجماهير.



اقرأ أيضًا..

رسالة جروس إلى إبراهيم حسن بعد استبداله بـ"حفني" أمام النجوم 


مدير "أمم أفريقيا 2019": ننتظر تقرير "تفتيش كاف".. وتعيين 6 مساعدين


سقوط لاعب سيمبا على الأرض:


أثار أحد لاعبي فريق سيمبا الذعر داخل الملعب خلال الشوط الثاني بعد سقوطه على الأرض إثر كرة مشتركة مع عمرو السولية في منتصف الملعب، حيث جاء سقوطه بشكل مروع، ما دفع الجهاز الطبي للهرولة إليه لمحاولة إسعافه، قبل أن يتم إفاقته وإخراجه على النقالة من الملعب، لعدم قدرته على السير.


تهديد الحكم لمدرب سيمبا:


الحكم الرابع في المباراة قام بتهديد المدير الفني لفريق سيمبا بالطرد من الملعب، بسبب إعتراضه القوي على الكرة المشتركة التي سقط فيها لاعب فريقه على الأرض.


اعتراضات عبد الحفيظ:


اعترض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على حكم المباراة بسبب إهدار لاعبي سيمبا للوقت خلال مباراة، حيث قام للتحدث مع الحكم الرابع حول ما يقوم به لاعبي سيمبا، لكن الحكم قام بتهدئته.


ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال