دوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي: تقرير خاص عن كهربا.. وتفاؤل في بريتوريا

الأهلي يلعب مع صن داونز السبت المقبل بإياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في الذهاب بهدفين دون رد
مالك أحمد
04 مارس 2020


طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا خاصا، عن التدريبات التي يقوم بها محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الفريق، خلال الفترة الحالية، بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل في الثالثة عصرا، على ملعب لوكاس موريبي.

وكان فايلر قد استبعد كهربا من مباراتي صن داونز، الذهاب التي أقيمت في القاهرة، والإياب التي تقام في جنوب إفريقيا، كنوع من العقاب على تصرفات اللاعب في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك.



اقرأ أيضا:


تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية


منذ التفاوض.. أزمات كهربا في الأهلي عرض مستمر

ويريد فايلر تقريرا مفصلا عن تدريبات اللاعب في ملعب التتش خلال الأيام الجارية ومدى التزامه وجديته في تنفيذ التعليمات التي قالها له قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث يتسلم السويسري هذا التقرير بعد عودة البعثة من جنوب إفريقيا.

ووفقا لما علمه «يوروسبورت عربية» فإن فايلر يربط عودة كهربا لحساباته الفنية، بالتزام اللاعب وتنفيذ التعليمات التي يحصل عليها بشكل صحيح، وعدم تكرار ما فعله أمام الزمالك في السوبر مرة أخرى، خصوصا أن السويسري يرى أن تصرفات كهربا أثرت على تركيز الفريق وكانت من أسباب خسارة اللقاء.

في شأن آخر، يدرس المدرب السويسري استبعاد حسين الشحات، جناح الفريق، من التشكيل الأساسي في مباراة صن داونز المقبلة، والإبقاء عليه بدكة البدلاء، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

ويفكر المدرب السويسري في الدفع بوليد سليمان أو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، على حساب الشحات، خلال المباراة التي تقام على ملعب لوكاس موريبي، خصوصا أنه ليس راضيا عن مستوى حسين في المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا:

حمدي النقاز عن الانضمام للأهلي: لا أحد يرفض الانتقال لأقوى فريق أفريقي

يوروسبورت عربية يكشف خطوات الزمالك للتغلب على أزمته المالية



في سياق متصل، تسود حالة من التفاؤل بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز في ملعبه، والعودة إلى القاهرة، ببطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، خصوصا بعد الجلسة التي عقدها محمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس البعثة، مع اللاعبين قبل مران أمس.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين عن ضرورة التركيز في اللقاء وأهمية الخروج بنتيجة إيجابية وتجنب الخسارة حتى ولو بهدف واحد فقط، حتى يحصل الفريق على دفعة معنوية قبل مواجهتي نصف النهائي، حال الصعود لهذا الدور، كما طلب بيبو من اللاعبين ضرورة التحلي بالهدوء وتحمل المسئولية لإسعاد الجماهير الحمراء.


كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي
ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال