دوري أبطال أفريقيا

أولمبي الشلف "متضرر"

الفريق الجزائري يشعر بالندم على خسارته الأخيرة أمام صن شاين 2-1 على أرضه لأنها أطاحت به من المسابقة دون رصيد.
27 أغسطس 2012

الجزائر - عبر عبد الكريم مدوار رئيس نادي جمعية اولمبي الشلف الجزائري عن أسفه لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استبعاد النجم الساحلي التونسي من دور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال أفريقيا.

وألغى جمعية الشلف سفره إلى تونس في وقت لاحق الاثنين لملاقاة النجم في الجولة الخامسة بعد قرار الاتحاد الأفريقي الذي اتخذه كعقوبة للنجم على اجتياح جماهيره لأرضية الملعب وتسببها في إلغاء اللقاء أمام غريمه الترجي التونسي.

وقال مدوار لرويترز: "أنا أتأسف على قرار إبعاد النجم الساحلي لأني تكلمت من قبل مع رئيس هذا النادي وكان يتوقع ألا تتعدى العقوبة اللعب بدون جمهور لكن القرار صدر من الاتحاد الأفريقي ويجب احترامه."

وتوقفت مباراة النجم مع الترجي يوم 18 آب/أغسطس الماضي في الدقيقة 69 بسبب اجتياح جماهير النجم أرض الملعب عقب تقدم الترجي 2- صفر ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وألغيت نتائج النجم الساحلي في البطولة ليتأكد تأهل الترجي وصن شاين ستارز النيجيري إلى الدور قبل النهائي.

ويشعر أولمبي الشلف بالندم على خسارته الأخيرة أمام صن شاين 2-1 على أرضه لأنها أطاحت به من المسابقة بعدما بقي بدون رصيد من النقاط من أربع مباريات.

وقال رئيس النادي الجزائري: "لو فزنا فقط في المباراة الأخيرة أمام صن شاين لكنا الأقرب للتأهل لان صن شاين والترجي يملكان ست نقاط فقط بعد القرار الأخير للكاف."

وأضاف: "كل الأمور اختلطت علينا الآن لأن إبعاد النجم الساحلي جاء بشكل مفاجئ وعلينا الآن البحث عن مكان لمعسكر إعدادي مغلق".

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال