دوري أبطال أفريقيا

بعثة الأهلي تصل غينيا الاستوائية.. والسفير يوضح حالة الطقس

الأهلي سافر فجر اليوم الأربعاء، إلى مالابو، ضمن استعدادته لمواجهة كانو سبورت الغينى بالدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا
شعبان حبشي
11 سبتمبر 2019

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى مطار مالابو بغينيا الاستوائية؛ لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.


وكان في استقبال البعثة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق والسفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا الاستوائية، وڤينا نسيو نائب رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم، والمهندس علاء عامر مدير شركة المقاولون العرب، وسيد ادم مدير القطاع المالي بالمقاولون العرب وبرفقته وفد كبير من الشركة.


وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم متوجهة  إلى أديس ابابا التي مكثت بها ساعتين ترانزيت ثم توجهت بعدها  إلى غينيا الاستوائية.



والتقى نائب رئيس كرة القدم في غينيا الاستوائية مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الاهلي؛ وحرص «ندونج» على الترحيب ببعثة الأهلي، والتأكيد على توفير كافة طلبات الفريق طوال فترة تواجده في البلاد.


ومن جانبه، حرص قنديل على توجيه الشكر لنائب رئيس اتحاد الكرة الغيني، مشددا على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكافة الأندية والاتحادات الإفريقية .


ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.


ومن جانبه، أكد السفير حاتم حسوبة، أن الطقس في الوقت الحالي في غينيا الاستوائية جيد مقارنه بأوقات أخرى، حيث تعيش البلاد حاليا في موسم الأمطار الذي يساعد على ترطيب الجو وخفض درجات الحرارة.



بينما تواصل محمد شيبة نائب مدير الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق الأول مع الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق؛ لتسهيل الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين وتلبية طلبات البعثة، والتنسيق معه حول كافة الأمور التى تحتاجها البعثة خلال فترة الإقامة. 


وعقد «شيبة» جلسة خاصة مع  الدكتور هاني وهبة إخصائي التغذية المرافق لبعثة الأهلي في حضور   محمد الدالي الشيف الخاص لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالتغذية. 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي كانو سبورت الغيني السبت المقبل في ملعب يبعد عن فندق الإقامة بـ١٠ دقائق.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال