دوري أبطال أفريقيا

بلحوت دعا لاعبيه إلى مغادر

المدير الفني لفريق أولمبي الشلف يخرج بتصريح غريب من مدرب من المفروض أن يتحلى بالرصانة ويقبل بقانون اللعبة.
21 يوليو 2012

تونس – خاص (يوروسبورت عربية)

اعترف رشيد بلحوت مدرب أولمبي الشلف الجزائري بأنه طلب من لاعبيه مغادرة الميدان بعد الهدف الثالث الذي سجله الترجي التونسي الجمعة في ملعب رادس.

وكان الشلف تقدّم (1-2) على أصحاب الأرض في الدقيقة 85 لكن الترجي عدّل من ضربة جزاء ثم سجل هدف الفوز إثر هجوم قال الفريق الجزائري أنه كان مسبوقا بتسلل واحتجوا عليه طويلا.

وقال بلحوت في تصريحاته بعد المباراة: "ما أستطيع قوله أن أسباب الهزيمة لم تكن عادية فقد سجلنا هدف الأسبقية في الشوط الثاني وكان بإمكاننا الخروج بنقاط الفوز وأترك لكم الحكم عل ما جرى في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وأضاف مدرب الشلف: "نعم، لقد طلبت من اللاعبين مغادرة الميدان بعد تسجيل الترجي الهدف الثالث".

وتجمّد رصيد الشلف على مستوى صفر من النقاط بعد مباراتين.

معلول غير راض عن أداء الدفاع

وعلى عكس بلحوت، كان نبيل معلول سعيدا بالفوز الثاني الذي حققه فريقه ضد الشلف الجزائري.

لكن معلول عبّر عن عدم رضاه للمردود الذي ظهر به ثنائي محور الدفاع (بن منصور وكوليبالي) الذي تسبب بأخطاء بدائية في قبول الحارس بن شريفية هدفين.

وقد صرح مدرب الترجي التونسي أن غياب وليد الهيشري ترك فراغا رهيبا في محور الدفاع كما أن غياب التراوي ساهم في تدني التنشيط الدفاعي.

وفي المقابل، عبّر معلول عن رضاه على عودة لاعبيه في النتيجة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي خاصة وأن التغييرات أعطت أكلها.

معلول قال أن العديد من اللاعبين تأثر مردودهم وقد يعود ذلك إلى الصوم باعتبار أن سبعة لاعبين من التشكيلة الأساسية صاموا اليوم الأول من هذا الشهر المعظم.

من مراد التائب

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال