دوري أبطال أفريقيا

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

الأهلي يواجه النجم الساحلي بالجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف حصد بطاقة التأهل
شعبان حبشي
25 يناير 2020

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مباراة مهمة ومصيرية أمام نظيره النجم الساحلي، غدا الأحد في التاسعة مساءً على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.


وكانت المواجهة السابقة للفريقين بالجولة الأولى انتهت لصالح الفريق التونسي بهدف نظيف، وهي الخسارة الوحيدة التي تلقاها الأحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.



ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 الرياضية صاحبة الحقوق بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي، كما سيتم بث المباراة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت المحلية، فيما سيقم "يوروسبورت عربية " ببث المباراة أيضًا سيتم نشر الرابط الخاص بالبث قبل موعدها بوقت كافٍ.


وكثف السويسري جلساته ومحاضراته الفنية مع اللاعبين خلال الأيام الثلاثة الماضية؛ للتأكيد على بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي المرتقبة.


وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات مكثفة بالجهات الأمنية في الساعات الماضية، من أجل المطالبة بزيادة أعداد الجماهير خلال المباراة التي تقام على ستاد السلام، وذلك بعد نفاذ تذاكر المباراة التي طرحت في الأيام الماضية وقدرت بعشرة آلاف تذكرة، وهو العدد الذي سمح به الأمن من قبل.



وسيختتم الفريق تدريباته اليوم، بينما سيعلن رينيه فايلر القائمة التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادًا للمواجهة، وشهدت الأيام الثلاثة الماضية دعم محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين بالحضور للمران، للتأكيد عليهم بأهمية الفوز.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال