دوري أبطال أفريقيا

جمعية الشلف يودع البطولة

ممثل الجزائر الوحيد في رابطة أبطال إفريقيا يتلقى هزيمة 1 - 2 أمام سان شاين النيجيري تضع المدرب على باب الإقالة، والإدارة تسارع إلى استقدام حجاج.
18 أغسطس 2012

الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)

أقصي نادي جمعية الشلف رسميا من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، عقب انهزامه الجمعة 2 - 1 أمام صن شاين النيجيري، لتكون الخسارة الرابعة له على التوالي في المجموعة الأولى من المنافسة الإفريقية التي يشارك فيها وحيدا من الجزائر.

وأنهى جمعية الشلف الدور بصفر نقطة، بينما صعد صن شاين للمركز الثاني مؤقتا برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين عن الترجي التونسي المتصدر.

لعنة الكهرباء

خاض جمعية الشلف المباراة بكامل طاقاته، فدخل المباراة قويا بغية تحقيق الفارق، غير أنه فشل في ترجمة كم الفرص المتاحة سيما مع الانطلاقة، حيث أهدر المهاجم كريم علي حاجي فرصتين على التوالي في الدقيقتين الرابعة والسادسة عشرة عندما وجد نفسه وجها لوجه مع حارس صن شاين لكنه فشل في التسجيل.

وتأثر الفريق الجزائري نفسيا من انقطاع التيار الكهربائي لثماني دقائق كاملة "وهي اللعنة التي تطارد الجزائريين في عز الصيف"، فتلقت شباكه فور عودة التيار هدفا في الدقيقة الرابعة والأربعين عبراللاعب بوبو ايزو، وتمكن الكاميروني بول إيميل بياجا من تعديل النتيجة لجمعية الشلف مع بداية الشوط الثاني.

الطرد ينهي الحلم

لعب جمعية الشلف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد مهاجمه صبري غربي، ما ترك أثرا بالغا على الجمعية التي تلقت هدفا ثانيا في الدقيقة السادسة والسبعين عبر اللاعب أديني الأبا.

سارعت إدارة جمعية الشلف إلى محاولة امتصاص غضب جماهيرها بتدعيم صفوفها بمتوسط ميدان شباب قسنطينة ومولودية الجزائر سابقا فضيل حجاج، الذي وقع الجمعة على عقد لموسمين، ليكون آخر استقدامات النادي الصيفية.

سيكون للإقصاء الإفريقي أثره السلبي على نادي جمعية الشلف، قبل بداية المنافسة المحلية، وهو ما اعترف به أحد أعضاء مجلس إدارة النادي لـ "يوروسبورت عربية"، مشيرا إلى إمكانية الاستغناء عن المدرب رشيد بلحوت الذي سبق له وأن أقيل من منصبه قبل ثلاث مواسم من نادي جمعية الشلف.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال