دوري أبطال أفريقيا

مازيمبي في مصر استعدادًا لمواجهة الزمالك

بعثة مازيمبي تصل للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في دور المجموعات الإفريقي
حامد سعد حامد
21 يناير 2020

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة برئاسة كامامبا أدو عضو الاتحاد الكونغولي، والتي تضم 40 فردا، استعدادا لمواجهة نادي الزمالك.

ويلعب الزمالك مع مازيمبي مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب السلام.

وقد استقبل الدكتور نبيل عبد الفتاح رئيس العلاقات العامة بالزمالك بعثة مازيمبي ممثلا للنادي من أجل توفير سبل الراحة للفريق الضيف.



ويملك الزمالك في رصيده 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى من دوري المجموعات والتي يتصدرها مازيمبي بعشر نقاط.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 مع أندية مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.


واستطاع الزمالك أن يقترب أكثر من الأدوار الإقصائية بعد مباراته بالجولة الرابعة أمام زيسكو الزامبي، ويحافظ على المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته.


وفاز الزمالك على زيسكو  بنتيجة هدفين دون مقابل أحرزهما أشرف بنشرقي، ومصطفى محمد في الجولة الرابعة ليرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثاني.


ويحتاج الزمالك إلى نقطة وحيدة من المباراتين المقبلتين لضمان الصعود إلى الدور المقبل، ولديه فرصة في الصعود كأول للمجموعة في حالة الفوز على مازيمبي في مصر.


ويستضيف الزمالك يوم 25 يناير نظيره مازيمبي في مباراة الجولة الخامسة، وسيعني فوز الزمالك تساويه في عدد النقاط مع مازيمبي.




أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال