دوري أبطال أفريقيا

معلول: مباراة جمعية الشلف

المدرب التونسي يتمنى لو يستطيع فريقه التغاضي عن لعب اللقاء أمام الفريق الجزائري في البطولة الأفريقية.
13 سبتمبر 2012

تونس - تمنى نبيل معلول مدرب الترجي عدم خوض فريقه مباراة جمعية الشلف في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ليركز جهوده على المباريات الحاسمة في الجزء الأخير من الدوري التونسي الممتاز.

وقال معلول في مؤتمر صحفي الخميس "شخصيا تمنيت لو أننا لا نخوض هذه المباراة بسبب التزاماتنا بالبطولة الوطنية خاصة أن اللاعبين يعانون من الأرهاق."

ويحل الترجي حامل اللقب "الذي ضمن الفوز بصدارة مجموعته والتأهل للدور قبل النهائي" ضيفا على جمعية الشلف الجزائري السبت في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وإذا فاز على مضيفه الجزائري سيكون بطل تونس أول فريق يحقق ستة انتصارات متتالية في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال ليحطم الرقم القياسي الذي يمتلكه الترجي نفسه وهو خمسة انتصارات.

طي صفحة أفريقيا

وأضاف معلول "أكدت للاعبين على ضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا حاليا وتوجيه تركيزهم التام نحو الدوري المحلي، لا تهمني الأرقام القياسية بقدر ما يهمني إعداد اللاعبين والفريق، أولويتي هي أن يكون الفريق في أفضل حال بدنيا وذهنيا."

ويتقاسم الترجي صدارة الدوري التونسي مع البنزرتي مفاجأة الموسم برصيد 60 نقطة لكل منهما قبل خمس مباريات على نهاية الموسم.

وأكد معلول أنه سيدفع أمام جمعية الشلف بلاعبين سيشاركون لأول مرة منهم الحارس وسيم نوارة والمدافع سيف الله حسني وثنائي الوسط صفوان بن سالم وأسامة البوغانمي.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال