دوري أبطال أفريقيا

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمباراة جورماهيا الكيني

استبعاد أيمن حفني ومصطفى فتحي وزيزو ومحمد عبد السلام..وخروج محمد إبراهيم بسبب الموافقة على إعارته
هاني عصام الدين
31 يناير 2019

أعلن السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التى سوف تسافر ، مساء اليوم الخميس ، الى نيروبي ، لمواجهة جورماهيا الكينى ، الاحد المقبل ، في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية .

وضمت قائمة الزمالك التى أعلنها كريستيان جروس كل من :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد – عمر صلاح

في خط الدفاع : محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – حازم امام – حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي – محمد حسن – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – إبراهيم حسن – يوسف أوباما– محمد عنتر

في خط الهجوم : عمر السعيد – خالد بو طيب – حميد أحداد.

وخرج من القائمة كل من محمد عبد السلام بالإضافة إلى محمد إبراهيم وأحمد مدبولي وزيزو.

وجاء خروج محمد إبراهيم بسبب الاتفاق على إعارته وموافقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على ذلك لعدم الحاجة إليه ووجود فوفرة عددية في مركز خط الوسط الهجومي خاصة بعد التعاقد مع زيزو.

وانضم إلى قائمة المستبعدين كل من أيمن حفني ومصطفى فتحي أيضًا، ورغم قرار الإدارة بالإبقاء على أيمن حفني وعدم رحيله عن الفريق بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى الإسماعيلي لكن جروس استبعده من لقاء الأحد القادم ونفس الأمر بالنسبة لمصطفى فتحي بداعي عدم جاهزية الثنائي.

وتضم المجموعة الرابعة للزمالك كل من الزمالك وجورماهيا الكيني وبيترو أتليتكو الأنجولي بالإضافة إلى نصر حسين داي الجزائري.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لبداية موفقة للفريق في المشوار الافريقي وتحقيق الانتصار لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة القادمة ولدعم موقف الفريق من بداية المشوار الافريقي في الوصول إلى الدور التالي.

وكان الغريب أيضًا هو استبعاد محمد عبد السلام وزيزو رغم قيدهما في القائمة الافريقية للفريق لكن الجهاز الفني له رأي آخر وفضل عدم الزحمة العددية والتركيز على العناصر الأساسية فقط والتي سيكون لها دور والمشاركة مع الفريق.


أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال