دوري أبطال أفريقيا

موعد جديد لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

الأهلي يملك في رصيده بمجموعته الإفريقية 7 نقاط
مالك أحمد
15 يناير 2020


تعديل جديد في موعد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإفريقية، تلقى به الأحمر إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأربعاء، وهو الأمر الذي ستترتب عليه تعديلات جديدة في جدول الدوري المصري الممتاز.

الأهلي كان من المفترض أن يلعب مع النجم الساحلي التونسي يوم 24 يناير الحالي، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو الموعد الذي تم تعديله بناء على إخطار الكاف للنادي الأهلي.


وحدد الأهلي يوم 26 من الشهر الحالي موعدا جديدا للمباراة التي تعد بمثابة عنق زجاجة أمام المارد الأحمر، حيث أنه مطالب بالفوز بها، من أجل تسهيل مهمته في الجولة الأخيرة التي يلاقي فيها فريق الهلال السوداني.

التعديل الذي طرأ على موعد مواجهة الأهلي والنجم، سيتسبب في تعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي المقرر لها يوم 27 يناير، حيث أنها بذلك ستكون في اليوم التالي لمباراة النجم، لذلك سيقوم اتحاد الكرة باختيار موعدا جديدا لها، لتزامنها مع المباراة الإفريقية للمارد الأحمر.



ومن المقرر أن يلعب الأهلي اليوم مع طنطا في الجولة الثالثة عشرة بالدوري، ثم يواجه فريق المقاولون العرب يوم 19 يناير، بالجولة الرابعة عشرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يملك في رصيده بمجموعته الإفريقية 7 نقاط جمعها من الفوز على الهلال السوداني وبلاتينيوم في القاهرة، والتعادل مع بلاتينيوم بهدف لكل فريق في زيمبابوي، علما بأنه خسر مواجهة الجولة الأولى أمام النجم الساحلي في ملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة تونس، بهدف دون رد.



أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال