دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراتي الإسماعيلي والأهلي بدوري الأبطال والقناة الناقلة

الإسماعيلي يحل ضيفا على مازيمبي الكونغولى فى الثالثة عصرًا.. بينما يلعب الأهلي أمام فيتا كلوب على استاد برج العرب فى التاسعة مساءً
يوروسبورت مصرية
11 يناير 2019

مباراتان مهمتان لممثلى الكرة المصرية، الإسماعيلي والأهلي، تقامان اليوم السبت فى دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة، حيث يحل الإسماعيلى ضيفا على مازيمبى الكونغولى فى تمام الثالثة عصرا ضمن منافسات افتتاحية دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفربقيا.


ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1  ، لحصولها مسبقا على حقوق البث التجاري للبطولة من الاتحاد الأفريقي، واختارت القناة المعلق الرياضى محمد الكوالينى للتعليق على أحداث المباراة.


و يظهر فريق الإسماعيلى بقميصه الأساسى "الأصفر"، بينما سيلعب مازيمبى الكونغولى بالقميص "الأبيض" خلال المباراة، وفقا لما انتهى إليه الاجتماع الفنى للمباراة، كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على عدة من الأمور المقرر الالتزام بها خلال المباراة التى يحتضنها ستاد مدينة لوبومباشى وسط حضور جماهيرى.



اقرأ أيضًا.. 


- محاولة أخيرة من الزمالك للحصول على خدمات "قفشة"


- لاسارتي يكشف عن رأيه في مواجهة فيتا كلوب.. وإكرامي يغازل جماهير الأهلي


 


وبالنسبة لمجموعة الإسماعيلي، حقق فريق شباب قسطنطينية الجزائري فوزا قاتلا على ضيفه الأفريقي التونسي 1-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


هدف الضيوف الوحيد جاء عبر اللاعب عبد النور بلخير فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليخطف لفريقه فوزا قاتلا من أنياب الأفريقي على ملعبه.


وبهذه النتيجة يتصدر قسطنطينية جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكرا برصيد 3 نقاط، بينما سيلعب غدا طرفى المجموعة النادي الاسماعيلي ممثل الكرة المصرية أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير.


مباراة الأهلي:


بينما يلاقى فريق الأهلي، نظيره فيتا كلوب – وصيف الكونفيدرالية بالموسم الماضي- فى تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الجيش فى برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن أن يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 أيضًا، على أن يكون معلق المباراة التونسى عصام الشوالي.


واختتم فريق الاهلي، مساء أمس الجمعة تدريباته على ملعب المباراة، حيث خاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اليخاندرو مدرب الأحمال البدنية الفريق قبل أن يخوض الفريق مراناً فنياً تحت إشراف المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي.


اقرأ أيضًا..


- أول صفقة صيفية.. تفاصيل جلسة توقيع نجم الإنتاج للأهلي


- كهربا يحسم مشاركته مع الزمالك أمام اتحاد طنجة.. وجروس لا يمانع


واطمأن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على جميع اللاعبين فنيا وبدنيا خلال المران اليوم الذى شارك فيه جميع اللاعبين.


كما عقد مارتن لاسارتي محاضرة فيديو بفندق الإقامة للحديث عن امباراة ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.


جدير بالذكر أن مباراة فيتا كلوب ستكون هى المواجهة الإفريقية الأولى للمدير الفني الأوروجوياني مارتين لاسارتي مع المارد الأحمر، لذلك يسعى لأن يحقق الفوز، حتى يكتب اسمه في سجلات مدربي الأهلي الذين نجحوا في الانتصار خلال أول مبارياتهم بالقارة السمراء.


وكان الاجتماع الفني للمباراة أقيم اليوم، وحضره من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، حيث شهد الاجتماع الإتفاق على بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة ومنها زِيّ الفريقين، حيث تقرر أن يرتدي الأهلي زِيّه التقليدي والمكوّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما يرتدي فريق فيتا كلوب الطاقم الأخضر بالكامل.




ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال