دوري أبطال أفريقيا

الشلف يبحث عن أمل ال

ممثل الجزائر الوحيد في دوري أبطال إفريقيا يلاقي سان شاين بهدف الفوز بالنقاط الثلاث الأولى بدوري المجموعات.
05 أغسطس 2012

الجزائر – خاص(يوروسبورت عربية)

يخوض نادي جمعية الشلف لقاء هام لإبقاء أمله في المرور للمربع الذهبي من منافسة دوري أبطال إفريقيا، وهذا حين يحل ضيفا الأحد على سان شاين ستارز النيجيري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسيكون الشلف الذي يمثل الجزائر وحيدا في المنافسة الإفريقية مجبرا على تحقيق الفوز، لإبقاء كامل حظوظه في البقاء بالمنافسة التي يتذيل ترتيبها بدون رصيد بعد خسارته في المبارتين الأوليتين أمام النجم الساحلي(صفر - 1) والترجي التونسي(2-3).

و يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة بست نقاط متقدماً على منافسه في هذه الجولة النجم الساحلي أربع نقاط، فيما يحتل سان شاين ستارز المركز الثالث بنقطة واحدة أما أولمبي الشلف فيتذيل الترتيب بدون رصيد.

بلحوت يقر بصعوبة المهمة

أقر المدير الفني لجمعية الشلف رشيد بلحوت بصعوبة مأمورية ناديه، خصوصا في ظل افتقاد الهداف محمد مسعود المعاقب بست لقاءات، إضافة إلى وسط الميدان معمر بن طوشة الغائب هو الآخر لتلقيه إنذارين.

وقال بلحوت أن فريقه سيواجه منافسا محترما، تمكن من فرض نفسه على النجم الساحلي محققا التعادل السلبي بتونس "غير أنه استدرك ليؤكد "لا نملك أي خيار آخر إلا الفوز بالنقاط الثلاث التي تبقينا في المنافسة، وهي الرسالة التي أوصلتها للاعبين الواعون بالمسؤولية."

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال