دوري أبطال أفريقيا

أمم إفريقيا فرصة ذهبية لـ3 مواهب تنتظر الإفراج

لاعبون ينتظرون بطولة أمم إفريقيا للفت الأنظار .. البطولة مفتاح تسويق النجوم تحت أنظار العالم
إسراء شاكر
08 أبريل 2019

شهور قليلة وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت أنظار العالم التي تستضيفها مصر بنسخة 2019، بمشاركة 24 دولة وهي التي ستحظى بمتابعة الجميع وهو مايستغله لاعبي المنتخبات لتسويقهم بكل سهولة أفضل من أي ظهور فردي.

يشارك المنتخب الوطني، بالبطولة بقيادة أجيري، بدوافع كثيرة من أجل تحقيق اللقب باعتبار مصر الدولة
المستضيفة المرشحة الأولى للتتويج، وهو مايضع ضغوطات على لاعبي الفراعنة ويجعلهم يستميتون في كل مباراة بمشوار البطولة ناحية الكأس.

على الصعيد الأخر تألق لاعبي الفراعنة سيفتح لهم أبواب كثيرة للاحتراف وفرص أفضل من أنديتهم الحالية وهو الأمر الذي يحتاجه بعض اللاعبين بصفوف المنتخب من أجل تجديد طموحاتهم الكروية.

يستعرض "يوروسبورت عربية" 3 مواهب كروية تنتظر أمم إفريقيا لقنص فرصة كروية جديدة.

تريزيجيه



عُرف تريزيجيه باسم اللاعب المظلوم فرغم امكانياته الكبيرة جداً ومدى استفادة المنتخب وناديه قاسم باشا، منه إلا أنه مختفي عن الأضواء بما لايليق مع مهاراته وامكانياته التي في حال توظيفها في المكان الصحيح بدوري كبير سيفتح له الباب للمجد الكروي على غرار كبار اللاعبين فلربما تكن مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا باب جديد ينتقل منه لدوري كبير بدلاً من الدوري التركي المتواضع.

محمد النني


مستقبل محمد النني، أصبح مهدداً بشكل كبير مع آرسنال، في ظل المطالبات المستمرة برحيله عن قلعة الجانرز سواء من الجماهير أو من أميري مديره الفني الذي يضعه على الدكة باستمرار فتألقه مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا سيُسهل عملية تسويقة بنادي آخر بشكل أسرع بما يضمن عدم تواجده على الدكة باستمرار ومشاركته ولربما تكن فرصة اللاعب للتطوير من نفسه ومهاراته بدلاً من التراجع للوراء بعد الوصول للقمة بالبريميرليج.

رمضان صبحي


لم يضم أجيري، رمضان صبحي لصفوف المنتخب حتى الآن ولكن احتمالية انضمامه لازالت واردة ولم يُغلق الباب أمامها بشكل نهائي ورسمي فتمثيله للفراعنة في مثل هذا الحدث الكبير يترجم أهميته وتألقه سيُظهره ويدفع به لتلقى عروض كثيرة من عدد من الأندية الخارجية بعد انتهاء فترة إعارته مع النادي الأهلي، في ظل طموحاته الكبيرة بالتألق في الخارج وكتابة تاريخ احترافي له يتناسب مع موهبته التي لاتزال لم تخرج بعد بشكل كامل.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال