دوري أبطال أوروبا

الإصابة تبعد ديمبيلي عن برشلونة حتى نهاية العام

ديمبيلي في مهب الريح
فريق عمل يوروسبورت
28 نوفمبر 2019

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني سيغيب عن مباريات ناديه حتى نهاية العام الميلادي الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرج ديمبيلي من مباراة دورتموند مصابا ونزل بدلا منه مواطنه الفرنسي أنطوان غريزمان حيث عانى اللاعب من مشكلة في وتر العضلة ذات الرأسين والتي أصيب فيها مرات عديدة.

اقرأ أيضا : غريزمان يختبر القدرات الذهنية لحكم مباراة برشلونة ودورتموند

ولن يشارك ديمبيلي مع برشلونة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الوقت الذي زادت الضغوطات على اللاعب والإدارة بسبب تكرار نفس الإصابة في الكثير من المرات.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وتعرض ديمبيلي لقطع في وتر العضلة ذات الرأسين قبل نحو عامين أمام خيتافي وخضع لجراحة في فنلندا ومنذ ذلك الحين واللاعب تتكرر إصابته في الكثير من المرات.

وذكرت تقارير صحفية أن ديمبيلي سيغيب لنحو 5 أسابيع بسبب الإصابة فيما بدأ المدرب إرنستو فالفيردي البحث عن بديل له حيث تألق أنطوان غريزمان في لقاء دورتموند فيما يظهر أنسو فاتي في الصورة.

ويحاول برشلونة الوقوف إلى جوار ديمبيلي لدعمه نفسيا بسبب الإصابة التي تعرض لخا حيث حاول البعض التأكيد على أن اللاعب يحتاج إلى برنامج غذائي من أجل دعم وتر العضلة ذات الرأسين.

وأبدى كليان مبابي حزنه لإصابة مواطنه عثمان ديمبيلي في لقاء دورتموند لاسيما أن اللاعب عانى حظا سيئا منذ فترة طويلة بسبب الإصابات المتلاحقة التي تطارده.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي من دورتموند مقابل 107 ملايين يورو قبل عامين فيما تصل قيمة المتغيرات إلى نحو 42 مليون يورو حيث قررت الإدارة ضم اللاعب لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار الذي ذهب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

وينتظر برشلونة الكثير من المباريات الهامة مثل أتلتيكو مدريد وريال مدريد وريال سوسيداد في بطولة الليغا الإسبانية بالإضافة إلى إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأخيرة من مباريات دوري أبطال أوروبا.

ولن يكون برشلونة بحاجة إلى بذل أي مجهود في لقاء إنتر ميلان بعدما ضمن التأهل في المركز الأول بمجموعته وستكون مواجهة الفريق الإيطالي في جوسيبي مياتزا مجرد تحصيل حاصل.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال