دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً حول مباراة ريال مدريد وبروج

3 مباريات قيد التحقيق هذا الأسبوع
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 أكتوبر 2019

كشف الاتحاد الأوروبي عن فتحه تحقيقاً حول 3 من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بسبب تهم مختلفة يتقدمها لقاء ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج والذي انتهى على التعادل الإيجابي بهدفين لمثله.



وأكد الاتحاد الأوروبي مخالفة ريال مدريد القوانين بسبب تأخيره انطلاق المباراة كما يدرس الاتحاد إمكانية إلحاق عقوبة كبيرة بلاعب بروج رودي فورمير الذي تلقى بطاقة صفراء ثانية بالدقائق الأخيرة بعد شتمه الحكم.


وسيدرس الاتحاد الأوروبي المخالفتين ويختار العقوبات المناسبة باجتماعه في الـ17 من هذا الشهر ومن المرتقب أن يتعرض فورمير لعقوبة إيقاف طويلة بانتظار تحديد العقوبة التي سيتلقاها ريال مدريد.


اقرأ أيضاً: نجم مانشستر سيتي يتوسل للاتحاد الإنجليزي لإلغاء عقوبته


وسينظر الاتحاد الأوروبي أيضاً بالمخالفات التي حدثت خلال لقاء مانشستر سيتي ودينامو زغرب بسبب حدوث أعمال شغب وقيام جمهور دينامو بإلحاق الضرر بالملعب في حين سيفتح الاتحاد تحقيقاً حول ادعاءات اتهام فريق أولمبياكوس اليوناني بتوجيه إهانات عنصرية لخصمه زفيزدا الصربي مع دراسة سبب تجاوز عدد البطاقات الصفراء لحد الخمس بطاقات.


اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

Android

iOS


ويسعى الاتحاد الأوروبي للحد من ظواهر الشغب بشكل دائم لكن تحقيقاً كالتأخير بالنزول للملعب يبدو غير اعتيادي ولو أنه من المفترض أن يكتفي بعقوبة مالية بسيطة.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال