دوري أبطال أوروبا

الوجوم يسيطر على ريال مدريد في رحلة ميونيخ

هل يعاني ريال مدريد الاكتئاب؟
فريق عمل يوروسبورت
30 يوليو 2019

ذكرت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية أن الوجوم يسيطر على وجوه ريال مدريد خلال الرحلة التي قطعها الفريق إلى مدينة ميونيخ للمشاركة في كأس "أودي" من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكان الحزن والوجوم يسيطران على لاعبي ريال مدريد خلال رحلة الفريق إلى ميونيخ بسبب المعاناة الشديدة التي عاشها الفريق عقب الخسارة بسباعية أمام أتلتيكو مدريد في المباراة الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا : هل سيعاقب زيدان بيل على سخريته من سباعية أتلتيكو مدريد؟

ووقف زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد للحديث قليلا مع وسائل الإعلام قبل أن يرحل مع اللاعبين خاصة أن هناك جالة من التشتت والانتقادات اللاذعة التي تعرض لها الفريق عقب مباراة أتلتيكو مدريد لاسيما أن النادي لديه الكثيرمن المراكز التي بحاجة إلى تدعيم


وغاب عن ريال مدريد 8 لاعبين عن  رحلة ميونيخ وهم الرباعي المصاب ماركو أسينسيو وتيبوا كورتوا ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي فيما لم يقم زيدان باستعداء الثلاثي العائد من بطولة كوبا أميركا وهم خاميس رودريغيز وكاسيميرو وأيدير ميليتاو.

وفي المقابل لم يقم زيدان بضم النجم الويلزي غاريث بيل إلى رحلة ميونيخ لاسيما أنه قريب من مغادرة ريال مدريد بعدما أبدى المدرب عدم رغبته في بقاء اللاعب في سانتياغو بيرنابيو الموسم المقبل.

ويأمل زيدان محو الذكرى السيئة التي تعرض لها ريال مدريد في الولايات المتحدة من خلال تأدية مباراتين قويتين في كأس "أودي" بمدينة ميونيخ حيث سيبدأ النادي الملكي الإعداد لمباريات الليغا.

ومن المنتظر أن يحسم ريال مدريد صفقة النجم الفرنسي بول بوغبا حيث يطلبن ناديه مانشستر يونايتد نحو 180 مليون يورو بخلاف راتب اللاعب والعمولة التي سيحصل عليها وكيله الإيطالي مينو رايولا.

ويحتاج ريال مدريد إلى تدعيم مركز لاعب الوسط المدافع حيث يلعب في هذا المركز البرازيلي كاسيميرو فقط وبالتالي فإنه من الصعب خوض جميع المباريات في مختلف البطولات بلاعب وحيد في الوقت الذي منح فيه زيدان الضوء الأخضر للإدارة بشأن التخلص من ماركوس يورينتي إلى أتلتيكو مدريد مقابل نحو 40 مليون يورو.



إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك