دوري أبطال أوروبا

بتصرف غريب: ماكتوميناي يطعن ظهر مورينيو ولاعبي مانشستر يونايتد

لاعب مانشستر يونايتد معجب بوصف زملائه بالكسالى وبانتقاد أفكار جوزيه مورينيو

21 ديسمبر 2018

أثار الاسكتلندي الدولي سكوت ماكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد غضب جماهير النادي بسبب تفاعله مع "منشور" غير لائق عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عقب الخسارة أمام فالنسيا في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

تفاعل ماكتوميناي بالإعجاب مع منشور وُصف فيه فريقه بـ"الكسول"، وحلل المنشور أسباب هزيمة الشياطين الحمر كما يلي: "مجرد فريق من الكسالى، ما كان يجب البدء بفيلايني، إنه لاعب فرعي، لذا من الصحيح إبقاؤه فرعيا، إضافة إلى أنه لاعب دفاعي، وهو الشيء الذي لا نحتاج إليه، نحن نحتاج إلى الهجوم، ديغو دالوت كان يجب أن يشارك عوض فالنسيا، أما بالنسبة لجونز، فيجب بيعه".



كان ماكتوميناي الذي أدرجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتشكيلة الأساسية في آخر مواجهتين بالدوري الإنكليزي الممتاز، قد غاب عن مواجهة فالنسيا بدوري الأبطال بسبب إصابة داهمته خلال التدريبات.

على الفور التقطت عشرات من لقطة الشاشة للتفاعل الذي أجراه ماكتوميناي، وتداول المغردون على موقع "توتير" الصور معبرين عن سخطهم من اللاعب صاحب الـ22 عاما، ووصفه البعض بـ "أسوأ من أخرجته أكاديمية مانشستر يونايتد".



اقرأ أيضًا: كلوب مع ليفربول.. شين وقوّة عين!



يلعب ماكتوميناي بقميص مانشستر يونايتد منذ كان في الـ16 عاما من عمره في الفئات السنية المختلفة، وسيكون أحد 9 لاعبين يغيبون عن مواجهة ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنكليزي الممتاز بداعي الإصابة.



جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو كان أول من أشرك ماكتوميناي خلال مباريات الموسم الماضي، ووصفه بأنه لاعب الوسط المفضل لديه في الفريق.

المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
هازارد - فينيسيوس... ثنائية يحلم بها جماهير ريال مدريد في الموسم القادم
شارك غرد بريد

في هذا المقال