دوري أبطال أوروبا

برشلونة يخبر فالفيردي بموعد التدريب الأول لغريزمان

غريزمان يبدأ مرحلة جديدة في تاريخه.
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 يوليو 2019

أبلغ برشلونة الإسباني مدربه إرنستو فالفيردي بموعد التحاق النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بالتدريب الأول له مع الفريق استعدادا للموسم الجديد وذلك من أجل تدعيم القوة الهجومية للفريق.

ومن المقرر كسر عقد أنطوان غريزمان اليوم الجمعة وإيداع مبلغ 120 مليون يورو لدى رابطة الليغا الإسبانية ليصبح الرقم تحت تصرف نادي أتلتيكو مدريد.


اقرأ أيضاً: بسبب نيمار.. برشلونة يرغب في إذلال باريس سان جيرمان


وكان برشلونة قد طلب من أتلتيكو مدريد إمكانية دفع رقم كسر العقد على أقساط من أجل التيسير على خزينة النادي وضبط الميزانية لكن إدارة الروخي بلانكوس رفضت وهو ما دفع البلوغرانا للاقتراض من أجل حسم الصفقة.



وسيحضر غريزمان إلى برشلونة لإجراء الكشف الطبي يوم الأحد بينما سينطلق يوم الإثنين في أول تدريب له بحسب ما أكدته صحيفة "سبورت" الإسبانية لاسيما أن الفريق يميل إلى اصطحاب اللاعب إلى الجولة الترويجية من أجل جني أرقام أكبر.

ويأمل برشلونة حسم التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار ليكون بصحبة غريزمان في فترة الإعداد الخاصة بالفريق سواء في آسيا أو الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعول الإدارة على الانتشار في القارات المختلفة من أجل الحصول على استثمارات جيدة تتعلق بالرعاية.

ويعد غريزمان من الأسماء التي طلب إرنستو فالفيردي التعاقد معها نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة وقدرات مميزة صنعت الفارق مع أتلتيكو مدريد.

ويدرك فالفيردي أن الحصول على لاعبين مميزين لديهم القدرة على صناعة الفارق يساهم في المنافسة أكثر على لقب دوري أبطال أوروبا لاسيما أن الفريق تعرض لانتكاسة كبيرة في تلك البطولة في الوقت الذي يمثل فيه الفوز باللقب إنجازا كبيرا للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والذي تعرض لانتقادت حادة بسبب كارثتي روما وليفربول.

ويحتاج برشلونة إلى التعاقد مع ظهير أيسر يساعد جوردي ألبا لاسيما أن الأخير خاض الكثير من المباريات وشهر بالإرهاق نتيجة ذلك مما أثر بالسلب في الأداء وتسبب في فقدات لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك