دوري أبطال أوروبا

برشلونة يستبعد دي يونغ من الكشف الطبي

برشلونة قرر استبعاد دي يونغ من الكشف الطبي كي لا يهدر وقته.. فما التفاصيل؟
فريق عمل يوروسبورت
12 يوليو 2019

قرر برشلونة الإسباني استبعاد فرانكي دي يونغ من الكشف الطبي الدوري الذي يجريه للاعبين عقب عودتهم من العطلة الصيفية من أجل الاطمئنان عليهم قبل بدء الموسم الجديد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن استبعاد دي يونغ من الكشف الطبي نظرا لعدم أهميته في ظل إجراء اللاعب للفحص الطبي الشامل الذي يخضع له اللاعبين المنضمين حديثا إلى الفريق.

اقرأ أيضا : بسبب نيمار.. برشلونة يرغب في إذلال باريس سان جيرمان

ويكون الفحص الطبي الشامل أكثر دقة من الفحص الدوري وذلك لأن اللاعب يجري الكشف على العظام والقلب وانضباط الدورة التنفسية وغيرها من الفحوصات الدورية وبالتالي فإن عدم طلب اللاعب يعد سببا له وجاهته.


ويعد دي يونغ من العناصر المميزة التي من شأنها صناعة الفارق داخل برشلونة حيث نجح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في إقناع اللاعب بالذهاب إلى الكامب نو وذلك في شهرفبراير من العام الجاري.

وجاء التعاقد مع دي يونغ مقابل 75 مليون يورو إضافة إلى 11 مليون أخرى كمتغيرات بناء على أداء اللاعب مع الفريق.

ويجيد دي يونغ اللعب في أكثر من مركز بداية من لاعب الوسط المدافع والارتكاز وحتى قلب الدفاع حيث خاض قبل ذلك أكثر من مباراة في هذا المركز بسبب غياب ماتياس دي ليخت عن صفوف فريقه السابق أياكس أمستردام.

ويحرص برشلونة على تقديم قائمة من اللاعبين المميزين للمدرب إرنستو فالفيردي من خلال الحصول على أفضل الصفقات حيث ضم الحارس البرازيلي نيتو كبديل للهولندي ياسبر سيليسين.

ويرغب برشلونة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ 2015 حيث تعرض الفريق لانتقادات حادة بسبب عدم الفوز بتلك البطولة كذلك اهتزاز المستوى في الأمتار الأخيرة من المباريات.

ويمثل دي يونغ الركيزة الأساسية التي يمكن للفريق من خلالها السيطرة على وسط الملعب حيث نجح اللاعب في خطف الأضواء مع منتخب هولندا وناديه أياكس أمستردام.

وخطف برشلونة اللاعب من أنياب باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظات الأخيرة في انتصار جديد يصب في صالح الإدارة الحالية بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
شارك غرد شارك