دوري أبطال أوروبا

"عودة نيمار إلى برشلونة".. بويول يشجع على نسيان الماضي

بويول يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيمار ونسيان الماضي
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يوليو 2019

تحدث أسطورة فريق برشلونة، كارليس بويول، إلى وسائل الإعلام على خلفية وجوده في مقاطعة كاتالونيا للقيام بأنشطة متعلقة بالنادي.

وتطرق بويول إلى الحديث عن أمور عديدة تخص الشأن الكاتالوني مثل اللاعبين المتوقع وصولهم في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن وفدوا بالفعل إلى برشلونة.

"يمتلك برشلونة فريقًا جيدًا للغاية، دي يونغ سيضيف كثيرًا إلى الفريق، إنه لاعب شاب ويتمتع بموهبة رائعة، أعتقد أن خبرته سمتنح الفريق مميزات وستساهم كثيرًا في هذا الفريق"، كان هذا رد بويول حيال فرانكي دي يونج المنتقل حديثًا من أياكس أمستردام.

وعن اقتراب الفريق من التعاقد مع غريزمان، قال بويول: "أولًا ينبغي أن يأتي إلينا إن كان يريد، بعد ذلك سيجد كل الجماهير داعمة له، فاللاعب الذي يسجل هدفًا سيحبه الجميع، لكن أولًا ينبغي أن يأتي إلى هنا".


بويول تحدث عن احتمالية عودة نيمار وصرّح "نيمار لاعب رائع وبإمكانه إحداث التغيير، في العامين الماضيين لم يتمكن من تطوير نفسه في كرة القدم بسبب الإصابات، لكن إن عاد واستعاد مستواه المعهود فإن سيعطي الكثير".

وأضاف "في النهاية فإنك ينبغي أن تقيّم الأمور وفقًا للحاضر وليس الماضي، إن كان لاعبًا متاحًا في سوق الانتقالات وأنت بحاجة إليه، فلا تفكر في ما حدث معه قبل سنوات".

وعن اكتظاظ الفريق بالنجوم حال قدوم غريزمان ونيمار معًا، قال بويول: "اللاعبون الكبار دائمًا ما يكونون متوافقين، لكن يجب أيضًا أن يبحث الفريق عن التوازن، وهذا هو عمل المدرب، الموسم طويل للغاية ويوجد العديد من المباريات والإصابات، كلما امتلكت تشكيلة أفضل حققت الأهداف بشكل أسهل".



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال