دوري أبطال أوروبا

بيل يغادر "سانتياغو برنابيو" قبل انتهاء لقاء غلطة سراي!

بيل يعاني من أزمات متواصلة في ريال مدريد
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

غادر غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل انتهاء مباراة غلطة سراي التركي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يفعل خلالها النجم الدولي الويلزي نفس الفعل، حيث سبق له فعل ذلك خلال مباراة فريقه أمام ليجانيس، وأمام فريق ريال بيتيس وأمس أمام غلطة سراي.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب صاحب الـ 30 عامًا قد غاب عن فوز فريقه بستة أهداف مقابل لا شيء على الفريق التركي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بأرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو، حيث ظهر وهو يغادر بسيارته قبل صافرة النهاية.

وأوضحت الصحيفة أنّ لوائح النادي الملكي الداخلية تجبر اللاعب على حضور المباراة حتى لو كان مصابًا ويحق له المغادرة بعد الدقيقة 80.

إقرأ ايضاًً: رودريغو يدخل تاريخ دوري الأبطال وتويتر يطير فرحًا بإنجازه!

هذا التصرف من شأنه أن يزيد الجدل الدائر حول مستقبل بيل مع الفريق الملكي، حيث تم إدراجه ضمن تشكيلة المدرب منتخب ويلز ريان جيجز في مباريات التصفيات الأوروبية المقبلة هذا الشهر.

وينتهي تعاقد بيل مع الفريق الأبيض الإسباني في يونيه 2022 وبراتب لا يقل عن 15 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يجعل الاندية الراغبة في ضمه تتراجع عن فكرة السعي من أجل الحصول على خدماته.


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام





"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال