دوري أبطال أوروبا

تسريب تشكيلة مانشستر يونايتد في مواجهة يوفنتوس

توقعات بمشاركة راشفورد وهيريرا

21 ديسمبر 2018

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، عن التشكيل المتوقع من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لخوض مواجهة يوفنتوس.



اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن عقد ريال مدريد الجديد مع أديداس "الأضخم في التاريخ 



ووفقًا للتقارير، فإن مورينيو سيقوم بإجراء تبديلان في تشكيلة فريقه أمام يوفنتوس، عن التشكيل الذي خاض مواجهة بورنموث، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وأضافت التقارير أن التشيلي أليكس سانشيز سيظل محتفظًا بمكانه في غياب البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يغيب بسبب الإصابة.حيث غاب أيضًا عن المباراة السابقة في الدوري.



وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يخرج الإسباني خوان ماتا والبرازيلي فريد ​​من التشكيلة الأساسية، ويفسحا الطريق للثنائي لماركوس راشفورد وأندر هيريرا.

وشارك لاعب الوسط الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا في مبارتين فقط كأساسي في جميع المسابقات هذا الموسم مع مورينيو، لكن التقارير تشير إلى أنه سيشارك كأساسيا في أمام بطل إيطاليا.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة في على يد يوفنتوس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، حيث يأمل لاعبي مورينيو في تعويض الهزيمة وحصد النقاط الثلاث.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات خاضها، خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 9 نقاط، ومتفوقًا على فالنسيا صاحب النقطتين والذي سيواجه يانج بويز السويسري لحساب الجولة ذاتها.



بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال