دوري أبطال أوروبا

تشافي يتوقع فوز سان جيرمان على ريال مدريد ويتمنى رؤية هذا النجم ببرشلونة

تشافي يتحدث عن لقاء سان جيرمان وريال مدريد وعن حلمه المستقبلي

20 ديسمبر 2018

رشح نجم برشلونة السابق، والسد القطري حالياً، تشافي هيرنانديز فريق باريس سان جيرمان للتفوق على ريال مدريد بالمواجهة المنتظرة التي ستجمع الفريقين ضمن دور الـ16 من دوري الأبطال.


وتحدث تشافي لإذاعة "مونتي كارلو" عن اللقاء بالقول "سان جيرمان يملك أفضلية طفيفة على ريال مدريد قياساً على مستوى الفريقين حالياً لكن الريال يملك "DNA" الانتصارات خاصة بدوري الأبطال حيث سيسعى الفريق لإظهار أنه الجانب الأفضل".


وأشاد تشافي بخدمات نجم سان جيرمان فيراتي متحدثاً عن الشبه بينهما وقال "تقنياً هو يقوم بكل شيء بشكل صحيح وهو مهم جداً بالنسبة لسان جيرمان، أحب جداً هذا اللاعب وأتمنى رؤيته ببرشلونة".

أما عن أمنياته المستقبلية قال تشافي "أحد أحلامي هو تدريب برشلونة لكن عليك أن تستعد كثيراً وأن تكون محترفاً للوصول لهناك، أعرف الجميع بالنادي لكن عليّ بالبداية أن أتعلم".


اقرأ أيضاً...مدريد - باريس.. طريق الملكي يمر بالـ 4-2-3-1


كما تحدث تشافي عن نيمار بالقول "أثق بقدرته على الفوز بالكرة الذهبية حين ينخفض مستوى ميسي ورونالدو هو قائد حقيقي بغرفة الملابس والملعب ويرغب بالحصول على الكرة دائماً، كما أنه مستعد دائماً لتقديم المساعدة لزملائه والقيام بكل شيء، أعرفه شخصياً وهو إنسان رائع".


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال