دوري أبطال أوروبا

ثورة في هجوم برشلونة خلال مواجهة نابولي

برشلونة الإسباني امتلك ثورة في الهجوم خلال مواجهة نابولي الودية بمدينة ميامي.
فريق عمل يوروسبورت
08 أغسطس 2019

تعرّض خط هجوم برشلونة لثورة في الشوط الثاني أمام نابولي في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة تغير هجومه جذريا مع دخول النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني حيث ساهم اللاعب في صناعة خطورة حقيقية على مرمى نابولي.

اقرأ أيضا : كوتينيو يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى توتنهام

وسدد ديمبيلي كرة في العارضة كادت أن تدخل مرمى نابولي فيما راوغ أكثر من اللاعب وصنع انفراد له ولم يجد مدافع الفريق الإيطالي سوى جذبه من القميص وهو منفرد تماما ولكن الحكم اكتفى بالإنذار رغم اعتراض لاعبي البلوغرانا بشأن ضرورة طرد اللاعب الذي ارتكب المخالفة.


وفي المقابل خطف المهاجم الشاب أبيل رويز الأضواء بعدما أظهر خطورة على مرمى نابولي وأثبت أنه بإمكانه اللعب في مركز رأس الحربة الصريح الذي يشغله النجم لويس سواريز.

وخلال الشوط الأول لجأ المدرب إرنستو فالفيردي إلى تواجد كارليس بيريز في مركز الجناح من أجل تقييمه قبل أن يعود إلى الفريق الرديف مرة أخرى أو الاستعانة به في بعض المباريات بالفريق الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة فاز على نابولي بهدفين لهدف حيث سجل كل من سرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش هدفي برشلونة فيما أحرز هدف الفريق الإيطالي صامويل أومتيتي مدافع البلوغرانا في مرماه.

وتعرض دفاع برشلونة لبعض الانتقادات حيث لجأ فالفيردي إلى اللعب بخط لم يشارك كثيرا مع بعضه في المباريات حيث ضم جونيور فيربو الوافد الجديد إلى البلوغرانا من ريال بيتيس إضافة إلى السنغالي موسى واغيه الذي جرى تصعيده من الرديف وجان كلاير توديبو الذي لم يشارك كثيرا في الموسم الماضي حين جاء من تولوز الفرنسي وصامويل أومتيتي الذي لديه الكثير من علامات الاستفهام حول مستواه.

بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف
فان دي بيك إلى ريال مدريد.. شكرا للهزائم!
ميركاتو الراحلين في الأهلي.. ساحلي وتونسي
شارك غرد شارك