دوري أبطال أوروبا

حارس سلافيا براغ ينتقد تصرف ميسي وزملائه

أوندريج كولار ينتقد لاعبي برشلونة
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

انتقد حارس مرمى فريق سلافيا براغ التشيكي أوندريج كولار ، ليونيل ميسي ولاعبي برشلونة الإسباني، عقب المباراة التي جمعتها الثلاثاء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كان الفريق الكاتلوني قد حصد نقطة أمام ضيفه سلافيا براغ في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا سهرة أمس الثلاثاء ليصل برصيد إلى النقطة الثامنة متصدرًا المجموعة السادسة.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وأبدى الحارس كولار أسفه لموقف بعض لاعبي البرسا الذين كانوا غاضبين في نهاية المباراة لعدم تحقيق الانتصار في كامب نو دون تهنئة الفريق المُنافس.

وقال كولار في تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي ومعظم لاعبي برشلونة، لم يصافحونا، لقد كان ذلك أمرًا محزنًا للغاية، كنا نتطلع جميعًا للتحدث إليهم أو استبدال قمصاننا بعد المباراة، لكنهم لم يتصرفوا بشكل جيد".

اقرأ ايضاًً: رودريغو يدخل تاريخ دوري الأبطال وتويتر يطير فرحًا بإنجازه!

وكشف كولار عن إشادة حارس مرمى برشلونة تير شتيغن به وقال: "لقد انتظرني في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس وقال لي إنه معُجب بأدائي، لقد كان من دواعي سروري أن أحصل على هذه الكلمات من حارس كبير وعملاق".

وأضاف الحارس صاحب الـ 25 عامًا: "سماع هذا الثناء من حارس مثل تير شتيغن، بمثابة جائزة كبرى بالنسبة لي، لقد كانت تجربة رائعة حقاً".


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال