دوري أبطال أوروبا

حميد أحداد وسيلة الزمالك لكشف عورات اتحاد طنجة قبل لقاء الأحد

جروس يجتمع مع حميد أحداد للحصول على معلومات عن فريق اتحاد طنجة ودراسته بالشكل الأمثل..والإدارة تعد بالمكافآت
هاني عصام الدين
10 يناير 2019


رفع الجهاز الفني لفريق الزمالك درجة الاستعداد القصوى لمواجهة اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء الإياب الذي سيقام في القاهرة والعبور لدور المجموعات.

ويعتمد الجهاز الفني على الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب لاعبا الفريق لكشف عورات اتحاد طنجة والتعرف على طبيعة الأجواء هناك والملعب الذي سيحتضن المباراة بجانب طبيعة الحضور الجماهيري المنتظر من جانب أنصار الفريق المغربي لاتخاذ كل الاحتياطات اللازمة قبل مباراة اتحاد طنجة ووضع الفريق على أهبة الاستعداد، في الوقت الذي قامت الإدارة بسلسلة من الاتصالات مع سفارة مصر في المغرب خلال الأيام الماضية لإمدادهم بكل المعلومات عن الفريق المغربي.

ويحاول السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق تلاشي أي مفاجآت يمكن أن يواجهها في رحلة المغرب والتحضير للمباراة بشكل جيد من البداية والحصول على تقرير كامل عن فريق اتحاد طنجة لعلمه بصعوبة لقاءات الأندية المصرية مع شمال إفريقيا وطابع الحماس والإثارة الذي يكون موجودًا بالإضافة إلى تقديم أندية شمال إفريقيا مستويات مميزة خارج الأرض أيضًا وهو ما يدفع الزمالك لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية وتأمين موقفه في لقاء الذهاب.

حميد أحداد يعتبر السلاح الأفضل للزمالك واستغله المدير الفني بصورة مميزة قبل لقاء الذهاب بالاجتماع والحديث معه والحصول على أكبر معلومات خاصة أنه لعب في الدوري المغربي قبل شرائه على عكس خالد بوطيب والذي اشتراه الزمالك من فريق مالاتيا سبور التركي لكنه على دراية ببعض الأمور الموجودة في بلاده أيضًا.

ووصلت بعثة الزمالك اليوم الخميس إلى المغرب على أن تسافر إلى طنجة في الساعات القادمة بعد التدريب في الرجاء اليوم وسط التوأمة بين الناديين قبل نقل التدريبات والتجهيز بشكل أكبر والتكيف على ملعب المباراة.

ومنع جروس الحديث نهائيًا عن مباراة بيراميدز المقرر لها نهاية الشهر الجاري ببطولة الدوري بعدما لاحظ انشغال بعض اللاعبين عنها لكن طلب منهم عدم التفكير في تلك المباراة حاليًا بسبب الارتباط بمواجهتي الذهاب والإياب أمام اتحاد طنجة وعدم تشتيت ذهنهم بأية أمور خارجية حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبي عليهم خاصة وأن المباراتين مصيرتين في طريق الفريق للوصول إلى دور المجموعات ولا مجال لتحقيق أي نتيجة سلبية تكلف الفريق الخروج من بطولة جديدة بعد وداع البطولة العربية، وشدد عليهم بضرورة الفصل بين المشاركات في البطولات المختلفة.

اقرأ أيضًا.. 


- لحل أزمته.. اتجاه في الأهلي لإعارة مؤمن زكريا خليجيًا


- أبرزها الثأر.. 6 فوائد لمصر من استضافة أمم أفريقيا 2019

و رصد مسئولو الزمالك مكافآت خاصة للاعبين حال تجاوز عقبة اتحاد طنجة والوصول إلى دور المجموعات وبشكل مضاعف عما هو منصوص في اللائحة بغرض تحفيزهم والشد من آزرهم ورفع معنوياتهم لتحقيق الانتصار على البطل المغربي، بالإضافة إلى سداد المستحقات المالية المتأخرة لهم في مواعيدها وعدم التأخير عنهم في طريق الحفاظ على تركيزهم وتحفيزهم وعدم تشتيت ذهنهم بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر.

وكان جروس قد اختار 21 لاعبًا لقائمة الزمالك أمام اتحاد طنجة وضمت كل من :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود علاء – حازم إمام – حمدى النقاز – أحمد أبو الفتوح – بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – محمود عبد المنعم كهربا – مصطفى فتحى _ عبد الله جمعة – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف أوباما

خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال