دوري أبطال أوروبا

خطوة جديدة تقرب ساري من يوفنتوس

هل يتولى مدرب نابولي السابق تدريب حامل لقب الكالتشيو
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يونيو 2019

أصبح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري -المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي- قريبًا للغاية من تولي منصب المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي خلفاً للمدرب المُتوج ببطولة الدور بالإيطالي في الموسم المُنصرم ماسيميليانو أليجري.

 وارتبط اسم مدرب نابولي السابق البالغ 60 عامًا بنادي يوفنتوس الذي يبحث عن مدرب بعد رحيل ماسيميليانو أليجري بعد خمسة أعوام من النجاحات إذ قاده إلى اللقب المحلي خمس مرات، والى التتويج بكأس إيطاليا أربع مرات والكأس السوبر الايطالية مرتين، كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين وخسرهما أمام برشلونة الإسباني عام 2015 وريال مدريد عام 2017.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية صادرة السبت، أن فالي رمضاني وكيل أعمال ساري قد عقد جلسة مع إدارة تشيلسي، حيث حصل المدرب الإيطالي على الضوء الأخضر للتفاوض مع الأندية التي ترغب في التوقيع معه.

 وأشارت التقارير إلى أن ساري جمع جميع متعلقاته الشخصية في منزله بالعاصمة البريطانية لندن من أجل التحضير والاستعداد للسفر إلى تورينو من أجل إعلان تعاقده مع السيدة العجوز.

 اقرأ أيضا : سعر نيمار يتهاوى وسان جيرمان يحاول إيقاف النزيف

ومن المتوقع أن يُعلن يوفنتوس تعاقده مع ساري مدرب نابولي الأسبق لمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث يسعى بطل إيطاليا للحفاظ على لقب الكالتشيو في المواسم القادمة، بالإضافة إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

 وكان ساري قد تعرض لانتقادات خلال الموسم الماضي سيما من مشجعين البلوز على خلفية أساليبه التكتيكية وتراجع الفريق في بعض المراحل وتلقيه هزائم قاسية، لا سيما السقوط صفر-6 أمام حامل اللقب مانشستر سيتي في الدوري الممتاز.

 

 

 

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال