دوري أبطال أوروبا

"خوان غامبر" يحرج ليونيل ميسي بسبب دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي يتعرض لموقف بالغ الحرج في كأس خوان غامبر أمام آرسنال الإنجليزي.
فريق عمل يوروسبورت
03 أغسطس 2019

سيخوض برشلونة الإسباني مباراة كأس خوان غامبر الودية أمام أرسنال مساء غد على ملعب الكامب نو وذلك في تقليد سنوي يجري من خلاله تقديم الشكر لأول رئيس للنادي والذي يحمل اسمه.

وخلال مواجهة آرسنال فإن ليونيل ميسي سيستعيد الذكريات السيئة التي تحققت في الموسم الماضي حيث واجه فريق برشلونة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ووقتها وعد ميسي الجمهور بأنه سيجلب لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا : اتحاد أميركا الجنوبية يوقف ميسي ثلاثة أشهر لانتقاده "الفساد"

ولم يستطع ميسي تنفيذ وعده حيث فشل برشلونة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا حين خسر أمام ليفربول في الدور نصف النهائي وهو ما دفع اللاعب للاعتذار للجمهور لأن اللقب لم يذهب إلى أبناء الكامب نو.

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية تجديد ميسي لوعده أمام الجمهور خلال مواجهة آرسنال في كأس خوان غامبر من عدمه في الوقت الذي يحرص فيه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي على دعم الفريق بعدد من الصفقات الهامة.

وتعاقد برشلونة مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو إضافة إلى فرانكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو.

وحاول مجلس إدارة برشلونة توفير الأجواء المناسبة من أجل الحصول على الألقاب والبطولات خاصة أن الجمهور لا يزال يضغط كي يفوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا خاصة أن النادي لديه الكثير من العوامل لتحقيق اللقب.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة ينتظره مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأمريكية أمام نابولي الإيطالي عقب موقعة خوان غامبر وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يبدأ برشلونة مسابقة الليغا الإسبانية بمواجهة أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس بعد رحلة الولايات المتحدة الأمريكية حيث يأمل الحفاظ على اللقب وكذلك المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف
فان دي بيك إلى ريال مدريد.. شكرا للهزائم!
ميركاتو الراحلين في الأهلي.. ساحلي وتونسي
شارك غرد شارك

في هذا المقال