دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا: فالنسيا يسقط مانشستر يونايتد بثنائية

الشياطين الحمر يهدرون فرصة الصدارة..

21 ديسمبر 2018

أهدر مانشستر يونايتد الإنجليزي فرصة اعتلاء صدارة المجموعة بعد سقوطه أمام فالنسيا الإسباني بهدفين لهدف، بعد الفرصة التي حصل عليها الشياطين الحمر بسقوط يوفنتوس أمام يانغ بويز بهدفين مقابل هدف أيضاً.

تشكيل فالنسيا:

تشكيل مانشستر يونايتد:


على ملعب ميستايا كان فالنسيا، الذي حقق نتيجة طيبة في أولد ترافورد (صفر-صفر) وضمن المركز الثالث المؤهل الى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، الطرف الأفضل وافتتح التسجيل بعد عرضية من سانتي مينا ارتدت من المدافع فيل جونز الى كارلوس سولر الذي تابعها أرضية زاحفة خدعت الجميع واستقرت في أسفل الزاوية اليمنى (17).

وكادت رأسية البلجيكي ميشي باتشواي تأتي بالهدف الثاني لكنه تابع الكرة فوق العارضة بقليل كرة عرضية أرسلها الإيطالي كريستيانو بيتشيني من الجهة اليمنى (31)، ورد مانشستر يونايتد بثلاث محاولات من رأس البلجيكي مروان فلايني (35)، والقدم اليمنى للفرنسي بول بوغبا (36)، واليسرى للإسباني خوان ماتا من خارج المنطقة (41).



لكن باتشواي كان الأقرب من التسجيل وإضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض من متابعة لعرضية أرسلها النشيط في الجهة اليمنى سانتي مينا انحرفت قليلا عن المرمى (44).

واستهل فالنسيا الشوط الثاني بهدف ثان بعد لعبة مشتركة بين سولر وباتشواي فتدخل المدافع فيل جونز وركل الكرة باتجاه حارسه الأرجنتيني سيرخيو روميرو المندفع بدوره لقطعها فتابعت طريقها الى الشباك هدية مجانية (47).

لكن البديل ماركوس راشفورد الذي حل محل البرازيلي فريد، حفظ ماء وجه فريق "الشياطين الحمر" بتسجيله هدف تقليص الفارق في المباراة رقم 133 بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، من متابعة رأسية لكرة عرضية من البديل الآخر أشلي يونغ (87).

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال