دوري أبطال أوروبا

رامسي يعتذر لرونالدو بعد تسجيله بمرمى لوكوموتيف

الهدف الأول ليوفنتوس أثار لغطاً حول هوية مسجله
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

اعتذر لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي آرون رامسي إلى زميله النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن حرمه من تسجيل الهدف الأول لليوفي في مرمى فريق لوكوموتيف موسكو باسمه، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كان اللاعب الدولي الويلزي قد قام بمتابعة تسديدة رونالدو القوية التي خدعت الحارس ميخائيل لايسوف وكانت تتهادى داخل الشباك إلا رامسي قام بلمسها وهي في طريقها للمرمى ليتم بعد ذلك احتساب الهدف باسمه.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وتحدث رامسي عن هذه الواقعة قائلاً: “كنت أعتقد بأن حارس المرمى قريبًا للكرة وكانت لديّ فرصة للتدخل وربما لمنعه من محاولة اللحاق بالكرة..لقد كان أمراً غريزياً لأنني أردت التأكد من أنها تجاوزت الخط، ولذلك أعتذر إلى رونالدو".

تعادل لوكوموتيف بعد ذلك بوقت قصير عن طريق أليكسي ميرانتشوك ، قبل أن يدخل البديل دوغلاس كوستا ليُسجل هدف الفوز لمصلحة الفريق الضيف، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

اقرأ ايضاًً: رودريغو يدخل تاريخ دوري الأبطال وتويتر يطير فرحًا بإنجازه!

وتطرق رامسي للحديث عن المباراة قائلاً: "لا يزال أمامنا عمل يجب أن ننجزه من أجل حسم الصدارة لكننا حققنا هدفنا في التأهل الليلة، لذلك نحن سعداء بأننا قمنا بذلك".

ويمتلك رامسي صاحب الـ 28 عامًا في رصيده التهديفي مع يوفنتوس هدفين خلال 8 مباريات شارك خلالهم رفقة البيانكونيري.

الجدير بالذكر أن هذا الفوز يُعتبر الثالث على التوالي لليوفي في دور المجموعات بعزز موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحل ضيفا على باير ليفركوزن الألماني، فيما تجمّد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط في المركز الثالث قبل الأخير.


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال