دوري أبطال أوروبا

رجل الريمونتادا: سنوقف صلاح مثل ميسي

مانولاس يتوعد صلاح

21 ديسمبر 2018

أكد كوستاس مانولاس لاعب روما أن العمل الجماعي هو سر قوة روما ومفتاح إيقاف اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي. 

ويرى مانولاس الذي زامل صلاح لموسمين في ملعب أولمبيكو أن فريقه قادر بطريقته الجماعية على ايقاف اللاعب المصري على طريقة الحد من خطورة ليونيل ميسي في دور ربع النهائي.




إقرأ أيضا..رادار صلاح: حصد أولى مكافآت التألق.. والطريق نحو لقب الأبطال يمُر من الأولمبيكو


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"



وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت ليفربول في مواجهة ضد روما في نصف نهائي المسابقة بينما يلعب بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد في نصف النهائي الآخر.

وقال مانولاس قبل مواجهة ليفربول الثلاثاء المقبل في أنفيلد: " لن نفكر على مراقبة صلاح بشكل فردي، لقد تمكنا من إيقاف برشلونة وميسي بالعمل الجماعي، يمكننا أن نوقف صلاح بنفس الطريقة".



وتابع صاحب هدف تأهل روما إلى نصف النهائي لصحيفة لاستامبا الإيطالية: " بالتأكيد لن تكون مواجهة سهلة، لكننا جاهزون ونثق في قدراتنا وفي فلسفة المُدرب، مهما كان المنافس لا يغير دي فرانشيسكو طريقة اللعب، أسلوب يعتمد على امتلاك الكرة والضغط بقوة على المنافس".

وعن اخفاق روما المحلي بسبب التركيز على المسابقة الأوروبية قال اللاعب اليوناني الدولي: "نعم خسرنا 6 أو 7 نقاط في الفترة الماضية في الدوري وذلك لأن اللعب في دوري الأبطال يشغل الكثير من تفكيرنا ويرهقنا كثيرا".


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال