دوري أبطال أوروبا

رسالة مؤثرة من هازارد إلى جماهير تشيلسي

لاعب ريال مدريد الجديد يوجه رسالة لجماهيره القديمة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يونيو 2019

أتمّ ريال مدريد الإسباني الاتفاق الرسمي بشأن انتقال الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

اللاعب البالغ من العمر سيكون مرتبطًا بعقد حتّى صيف 2024 مع النادي العاصمي الإسباني، ومن المنتظر تقديمه إلى الجماهير ووسائل الإعلام يوم 13 من الشهر الجاري بملعب سانتياجو بيرنابيو.

هازارد كان قد أعلن في عديد المناسبات عن ولعه وحبه الدفين لريال مدريد وزيدان، بينما أشعل مدرب الميرنجي زين الدين زيدان الإعلام بتصريحاته عن رغبته بضم هازارد، ليلتقي الإثنان سويًا تحت سقف واحد في الأخير.

هجرة الجماهير اللندنية قرارٌ لم يكن سهلًا بالمرة على إيدين، وهو ما أشار إليه خلال رسالة وداعية بعثها إلى أنصار فريقه القديم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".. جاء فيها.



"الرحيل عن تشيلسي هو القرار الأصعب في مسيرتي بالكامل، الآن بات الأمر رسميًا، أود أن أشير إلى أنه كان هناك شيئًا واضحًا بالنسبة لي، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي ولم أضع في الاعتبار الذهاب إلى أي نادٍ آخر إلا ريال مدريد"، هكذا افتتح هازارد رسالته.

وأكمل "إنه ليس سرًا أن حلمي منذ أن كنت طفلًا هو اللعب لريال مدريد، لقد فعلت كل شيء ممكن لعدم تشتيتي أو تشتيت الفريق خلال فترة الشائعات والجذب الإعلامي، خاصة خلال الأشهر الستة الأخيرة".

واختتم "الآن وبعد أن توصل الناديان إلى اتفاق، آمل أن تتفهموا أنني أريد مواصلة الفصل التالي في قصتي، مثلما سيفعل كل واحد منكم عندما تلوح أمامه الفرصة لتحقيق أحلامه، ليس حلمًا واحدً لكنه إثنين، الأول أنني لعبت لتشيلسي والثاني أن أصبحت لاعبًا لريال مدريد".

جدير بالذكر أن اللاعب قاد تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي قبل أيام ضد أرسنال بالعاصمة الأذرية باكو، في موسمه السابع تواليًا مع الفريق الذي حصد معه 6 ألقاب مختلفة منها لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز.






لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك