دوري أبطال أوروبا

رسمياً: تحديد موعد جديد لاستئناف دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي يعلن عن موعد جديد لاستكمال دوري الابطال والدوري الاوروبي
فريق عمل يوروسبورت
01 أبريل 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء عن تعليق جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "حتى إشعار آخر" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


كما تم تأجيل جميع المباريات الدولية التي كانت مقررة في شهر يونيو، بما في ذلك المباريات الفاصلة المؤهلة الى يورو 2020، علماً أن كأس أوروبا كان قد تم تأجيله الى عام 2021، وتم تأجيل أيضاً المباريات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2021.

واتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سلسلة من القرارات بعد اجتماع عبر الفيديو مع الأمناء العامين لجميع الجمعيات الأعضاء الـ 55 في الاتحاد والتوصيات الصادرة عن مجموعات العمل التي تم إنشاؤها في 17 مارس. 

أما فيما يتعلق بترخيص الاندية واللعب المالي النظيف كررت اللجنة التنفيذية التزامها الكامل بترخيص الأندية واللعب المالي النظيف ووافقت على أن الظروف الاستثنائية الحالية تتطلب بعض التدخلات المحددة لتسهيل عمل الاتحادات الأعضاء والأندية. 

وهذا القرار يدعم اقتراح منح الاتحادات الأعضاء مزيدًا من الوقت لإكمال عملية ترخيص الأندية، حتى يتم إعادة تحديد عملية القبول في المسابقات الأوروبية للموسم المقبل. 

ونتيجة لتزايد عدم اليقين الناتج عن الأحداث اللاخيرة، قررت اللجنة التنفيذية أيضًا تعليق أحكام ترخيص الأندية التي تتعلق بإعداد وتقييم المعلومات المالية المستقبلية للأندية. ينطبق هذا القرار حصريًا على الأندية المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل 2020/21. 

فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
أخبار برشلونة: نيمار ولاوتارو في خطر.. الكامب نو تحت التهديد
أخبار ريال مدريد: وقت هالاند..صراع مع برشلونة وقرار فان دي بيك
شارك غرد شارك

في هذا المقال