دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد بانتظار تحديد مصير كارفاخال قبل موقعة باريس

اليويفا يتخذ اليوم قراره النهائي بشأن استئناف الريال ضد إيقاف الظهير الأيمن الإسباني...

20 ديسمبر 2018

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته النارية أمام نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء 14 فبراير/شباط الجاري في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.


اقرأ أيضاً: قائد سان جيرمان ينصف ميسي على كريستيانو رونالدو


صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن النادي الملكي ينتظر قراراً هاماً من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن الاستئناف الذي تقدم به النادي لرفع الإيقاف عن اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق.


داني كارفاخال في صراع على الكرة مع لاعب أبويل في دوري الأبطال


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كارفاخال كان قد تعرض للإيقاف لمدة مباراتين في البطولة بسبب اتهامه بتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة الفريق امام نادي أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للغياب عن مواجهة دورتموند الأخيرة ودخول الأدوار الإقصائية بدون رصيد من البطاقات.


اقرأ أيضاً: نيمار متشوق للقضاء على ريال مدريد


في حين من المُنتظر أن يقوم اليويفا باتخذا قراره النهائي بشأن استئناف ريال مدريد اليوم الثلاثاء من أجل تحديد مصير اللاعب الدولي الإسباني من المُشاركة في ذهاب ثمن النهائي أمام العملاق الباريسي.



ويُعتبر كارفاخال أحد أهم الأعمدة الدفاعية لزين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي ويُمني المدرب الفرنسي النفس بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً في تلك المواجهة المصيرية.


اقرأ أيضاً: في سن الـ26.. من كان الأفضل بين ميسي ورونالدو ونيمار؟


يُذكر ان ريال مدريد شبه خاسر لصراع الدوري الإسباني وخرج من بطولة كأس ملك أسبانيا، ولم يتبقَّ أمامه سوى دوري الأبطال للقتال على لقبه من أجل إنقاذ موسمه من خسارة كارثية.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال