دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحاول سد الثغرات بالتفاوض لضم نجم لشبونة

ريال مدريد يدرك صعوبة المهمة في وسط الملعب لذا يتفاوض مع نجم سبورتنغ لشبونة.
فريق عمل يوروسبورت
03 أغسطس 2019

يأمل ريال مدريد الإسباني تدعيم خط الوسط لديه بلاعب مميز من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات الموسم المقبل في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يأمل شراء نجم سبورتنغ لشبونة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يرغب في ضم بروتو فرنانديز لاعب وسط سبورتنغ لشبونة البرتغالي في الصيف الحالي في الوقت الذي لن يجد فيه النادي الملكي نفسه وحيدا بل ينافسه أيضا الكثير من الأندية.


اقرأ أيضا : اتحاد أميركا الجنوبية يوقف ميسي ثلاثة أشهر لانتقاده "الفساد"


وينافس ريال مدريد على ضم برونو فرنانديز مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير ثنائي إنجلترا وهو ما يرفع من قيمة المطالب المادية التي يرغب فيها سبورتنغ لشبونة.


وأشارت الصحيفة إلى أن سبورتنغ لشبونة لن يتخلى عن برونو فرنانديز بأقل من 70 مليون يورو وهو رقم كبير يعبر عن قيمة اللاعب الفنية وقدرته على صناعة الفارق مع أي فريق يسعى لضمه خاصة أن الملكي يتحدث حاليا مع وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز.

وكان ريال مدريد قد تعرض لسلسلة من الهزائم في المباريات التحضيرية لاسيما أن لاعبي وسط النادي الملكي تعرضوا لانتقادات لاذعة بسبب عدم القدرة على تقديم مجهود وافر.

ولم يقم لوكا مودريتش بالأداء المنتظر منه بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على لقب الكثير من المباريات كاملة بينما لم يظهر النجم الألماني توني كروس بالصورة المطلوبة.

ووضع ريال مدريد عدد من اللاعبين المنتظر التعاقد معهم في الصيف الحالي مثل النجم الفرنسي دوني فان دي بيك وبول بوغبا فضلاعن البرتغالي الواعد بروتو فيرنانديز.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد قد ضم صفقات في الصيف الحالي بقيمة 303 ملايين يورو ولكن لم يتحسن الأداء مما دفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي للدخول في سوق الانتقالات من جديد على أمل تدعيم الفريق أكثر للمنافسة على لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا.


بالأسماء..6 لاعبين رفضوا الانضمام للزمالك في الصيف
فان دي بيك إلى ريال مدريد.. شكرا للهزائم!
ميركاتو الراحلين في الأهلي.. ساحلي وتونسي
شارك غرد شارك