الدوري الإسباني

ريال مدريد يعثر على بوغبا الجديد

بوغبا الجديد يخطف القلوب داخل ريال مدريد.
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 أكتوبر 2019

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد لن يكون لديه أي مشكلة في وسط الملعب خاصة بعدما تألق الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي لاعب وسط الملكي أمام غرناطة في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يشبه في أدائه النجم الفرنسي بول بوغبا والذي كان يطالب المدرب زين الدين زيدان بضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورفض فريقه مانشستر يونايتد رحيله مقابل 180 مليون يورو.


اقرأ أيضا : برشلونة يرفض ترك كوتينيو وشأنه


وكان فالفيردي أكثر اللاعبين استخلاصا للكرات في مباراة غرناطة بين جميع لاعبي ريال مدريد بواقع 8 كرات وشارك في صناعة هدفين أمام الفريق الاندلسي ليتوهج ويصبح من العناصر التي سيسلط المدرب زيدان عليها الضوء في الفترة المقبلة من أجل الاستعانة بها في المباريات.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS


وذكرت تقارير صحفية أن ما ينقص فالفيردي فقط هو الاستمرارية في اللعب من أجل اكتساب حساسية المباريات وبعدها سيصبح لدى زيدان لاعب مميز بقدرات بدنية كبيرة وسيساعد الفريق في الدفاع والهجوم.

وتجدر الإشارة إلى أن زيدان كان يصر على ضم بوغبا في الصيف الماضي ولكن المغالات في الطلبات المادية لدى إدارة مانشستر يونايتد أعاقت اتمام الصفقة ومع توهج فالفيردي لن يكون لدى زيدان أي مبرر من أجل الإصرار على ضم النجم الفرنسي في المستقبل.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز 4/2 على غرناطة في الجولة الماضية من الليغا وينتظر مباراة ريال مايوركا خارج الديار في الجولة المقبلة وبعدها سيذهب لمواجهة برشلونة في ملعب الكامب نو يوم 26 أكتوبر الجاري.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين فقط عن منافسه التقليدي برشلونة وبالتالي فإن التركيز في المرحلة المقبلة سيعني الاستمرار في الصدارة بينما الإخفاق سيهدد موسم النادي الملكي.

وتعاقد ريال مدريد مع عدد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 303 ملايين يورو وكان تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة يضغط على المدرب زيدان خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال