دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يفاوض نجم حديقة برشلونة الخلفية

ريال مدريد يبحث تدعيم وسط ملعبه بنجم جديد.
فريق عمل يوروسبورت
28 يونيو 2019

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تقدمت بعرض إلى أياكس أمستردام من أجل ضم اللاعب الواعد دوني فان دي بيك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات دي بيك مقابل 50 مليون يورو لاسيما أن اللاعب تألق مع أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا وأيضا الدوري الهولندي.


اقرأ أيضا : أسرة نيمار تشذ عن القاعدة وتنتقل إلى برشلونة


 ويعد أياكس بمثابة "الحديقة الخلفية" لنادي برشلونة حيث يرتبط بعلاقات قوية وتاريخية حيث سبق وضم البلوغرانا ياسبر سيليسن وأيضا فرانكي دي يونغ ووافق النادي على رحيل ماتياس دي ليخت إلى البلوغرانا ولكن اللاعب هو الذي رفض البلوغرانا.



 وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن برشلونة أيضا يرغب في ضم فان دي بيك ولكن النادي يعاني من تواجد عدد كبير من اللاعبين في وسط الملعب مثل إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونغ وأرثور ميلو وكارليس ألينيا وبالتالي فإن عليه التخلص مع بعض الأسماء.

 وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على لاعب وسط مميز في الوقت الذي تبدو فيه صفقة النجم الفرنسي بول بوغبا صعبة للغاية بسبب المطالب المادية لنادي مانشستر يونايتد والتي تصل إلى نحو 150 مليون أسترليني.

 ويملك ريال مدريد بديلا آخر وهو كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير ولكن يبدو أن إدارة الملكي تضع بعض الأولويات لتدعيم وسط الملعب.

والجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تعاقدت مع لاعبين في الصيف الحالي مقابل 303 ملايين يورو وهو لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني وإدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي والبرازيلي إيدير ميليتاو قلب دفاع بورتو البرتغالي والبرازيلي رودريغو دوس من سانتوس البرازيلي.

 ومع حلول الأول من يوليو يرغب ريال مدريد في التعاقد مع نجم مميز في وسط الملعب بجانب الثلاثي توني كروس وكاسيميرو ولوكا مورديتش من أجل استعادة البطولات الغائبة عن الفريق منذ الموسم الماضي.


بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
بالتفاصيل..كهربا يعترف بالتوقيع للأهلي .. وموعد ارتداء القميص الأحمر
شارك غرد شارك