دوري أبطال أوروبا

ساري يمنح ميسي الفرصة الذهبية للتفوق على رونالدو

ساري يتسبب في أزمة جديدة للنجم كريستيانو رونالدو.
فريق عمل يوروسبورت
09 سبتمبر 2019

ذكرت تقارير صحفية أن ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي سيساهم في تفوق ليونيل ميسي نجم برشلونة على منافسة كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف البيانكونيري.

ويميل ساري إلى استخدام المهاجم غونزالو هيغواين في مركز رأس الحربة وبالتالي فإن الدور الذي سيلعبه كريستيانو رونالدو في العمق الهجومي سيقل تدريجيا.


اقرأ أيضا : دون عناء.. برشلونة في الطريق لتجديد عقد بيريز بلا مفاوضات


وتشير التوقعات إلى أن خطط ماوريسيو ساري ستساهم في خفض القدرات الهجومية للنجم كريستيانو رونالدو خاصة أنه تقدم في السن ولا يمكنه اللعب نفس عدد المباريات الذي كان يلعبه في ريال مدريد.



وطلب ساري من رونالدو ضرورة تقديم الأداء الذي كان يظهر به في ريال مدريد وتسجيل نحو 40 هدفا في الموسم الواحد مثلما كان يحدث مع النادي الملكي قبل الانتقال إلى تورينو.

وفي المقابل فإن ليونيل ميسي نجح في تحقيق الكثير من الأرقام التي فشل كريستيانو رونالدو في الوصول إليها سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

وحقق ميسي لقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا فضلا عن تحقيقه لقب هداف الدوري الإسباني وهداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا.

وكان ميسي أكثر لاعب في قارة أوروبا تسجيلا للأهداف من ركلات ثابتة ولكن الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ساهم في تراجع أسهمه في تحقيق الألقاب الفردية العالمية.

وألمح رونالدو أنه يفكر في الاعتزال الموسم المقبل خاصة أنه يبلغ نحو 35 عاما ولن يستطيع لعب نحو 50 مباراة في الموسم موزعة بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بترشيح الثلاثي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفيرغل فان دايك إلى جائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم.

وكان الهولندي فيرغل فان دايك قلب دفاع ليفربول الإنجليزي نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعدما ساهم في تحقيق الريدز للقب دوري أبطال أوروبا.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال